الخميس، 28 أبريل 2011

زكي وعودية يقتربان من قائمة الزمالك لمواجهة الدراويش

يبذل الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور مصطفي المنيري محاولات لتجهيز الثنائي عمرو زكي ومحمد عودية مهاجما الفريق من أجل اللحاق بمباراة الأسبوع التاسع عشر من الدوري أمام الإسماعيلي.

حيث يعكف الجهاز الطبي علي تخصيص برنامج مكثف للاعبين من أجل إلحاقهما بالمباراة خاصة بعد أن اشتكى حسام حسن المدير الفني للفريق من إهدار الفرص وعدم استغلال المهاجمين لها في مباراة إنبي الأخيرة التي انتهت بالتعادل السلبي.

كان زكي العائد من فترة تأهيل في ألمانيا قد أكد جاهزيته في غضون 10 أيام عقب مباراة إنبي وهو ما يجعله ضمن حسابات المدير الفني للفريق الأبيض للدخول في القائمة.

أما الجزائري عودية الذي لم يعلن عن نفسه بقوة حتى الآن بسبب الإصابة التي لحقت به فقد أكد طارق سليمان المدرب العام للفريق في تصريح خاص للشروق أن اللاعب سيكون جاهزا إلي حد كبير لخوض المباراة المقبلة.

يذكر أن قائمة إصابات الزمالك تضم أحمد سمير الذي أصيب خلال مباراة حرس الحدود في بداية الدور الثاني للدوري بالإضافة إلي أحمد قطاوي لاعب الوسط الأيمن الذي لم يكمل مباراة إنبي إلا أن الأخير ربما يكون جاهزا للمشاركة في مواجهة الدراويش إذا استقر الجهاز الفني على الدفع به.

ويحتل الزمالك المركز الأول في جدول الدوري برصيد 39 نقطة بفارق 5 نقاط عن الإسماعيلي صاحب المركز الثاني.. قبل لقاءهما الاثنين المقبل. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة