الخميس، 28 أبريل، 2011

أندرلخت يرفع عرضه لـ 2.5 مليون يورو لضم شيكابالا.. والزمالك يرفض

عقد الدكتور أحمد شيرين فوزي عضو مجلس إدارة الزمالك اليوم جلسة مع مندوبي نادي أندرلخت البلجيكي للتفاوض حول صفقة ضم مهاجم الفريق محمود عبد الرازق(شيكابالا) بحضور الدكتور أشرف صبحي مدير إدارة التسويق وسمير عبد التواب وكيل اللاعب.

من جانبه، أشار الدكتور أشرف صبحي إلى أن النادي البلجيكي رفع عرضه المالي مقابل ضم اللاعب ليصل إلى مليونين ونصف المليون يورو على اعتبار أن اللاعب عقده ينتهي مع الزمالك في يناير المقبل ومن حقه التوقيع لأي ناد آخر عقب نهاية الموسم الجاري في الوقت الذي تمسك فيه مسئولو الزمالك بالحصول على مبلغ أربعة ملايين ونصف المليون يورو نظير الاستغناء عن خدمات اللاعب.

في سياق متصل، رفض المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة الزمالك تجديد عقد اللاعب بنفس الشروط التي اتفق عليها مع مجلس الإدارة السابق برئاسة ممدوح عباس وذلك بسبب الأزمة المالية التي يمر بها الزمالك حالياً ، مشيراً إلى أن إمكانات اللاعب الفنية تساوي أكثر من المبلغ المتفق عليه مع المجلس السابق.

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة ممدوح عباس كان قد توصل لاتفاق مع اللاعب يقضي بتجديد عقده لمدة أربعة مواسم مقابل 32 مليون جنيه على أن يتحمل النادي قيمة الضرائب وهو ما رفضه رءوف جاسر نائب رئيس النادي السابق مما لم يمكن الإدارة من توثيق عقد التجديد مع اللاعب.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة