الثلاثاء، 26 أبريل 2011

جيجز.. أكبر لاعب في العالم يسجل في دوري الابطال

عاش لاعب الوسط المخضرم ريان جيجز ليلة سعيدة بكل المقاييس بعد أن سجل هدفا وقاد فريقه  للفوز على مضيفه شالكه الألماني بهدفين نظيفين اليوم الثلاثاء في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال أوروبا. 

ولم تتوقف سعادة جيجز - 38 سنة - على فوز فريقه , بل أنه حقق إنجازا شخصيا قد يدوم فترة طويلة بعد أن أصبح أكبر لاعب على الاطلاق يحرز هدفا في دوري ابطال أوروبا. 

وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا قبل أن يحرز جيجز هدف السبق لمانشستر في الدقيقة 67 بعدما تلقى تمريرة خادعة من روني داخل منطقة الجزاء. وبعد ثلاث دقائق فقط من الهدف أضاف واين روني الهدف الثاني مستغلا التمريرة الرائعة للويس انطونيو فالنسيا. 

وقال جيجز "اعتقدت أننا سنواصل صناعة الفرصة ثم في واحدة من هذه الفرص سننجح في هز الشباك". وأوضح "صنعنا المزيد من الفرص في الشوط الثاني قبل أن نسجل هدفين متتاليين , ولكننا نشعر بالاحباط للفوز بهدفين فقط". 

ويحتاج مانشستر يونايتد إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة أو حتى الهزيمة بهدف في مباراة الإياب التي تقام في أولد ترافورد يوم الاربعاء من الاسبوع المقبل لكي يتأهل إلى المباراة النهائية التي تقام على ملعب ويمبلي بينما لا بديل أمام شالكه سوى الفوز بأكثر من هدفين نظيفين لكي يواصل مشواره في البطولة
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة