الثلاثاء، 26 أبريل 2011

الأعلى أجرا: رونالدو وميسي ثم توريس وتوريه

لا يزال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني هو الأعلى أجرا بين لاعبي كرة القدم في العالم، يليه الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، حسب التقرير الذي نشره موقع برتغالي متخصص في الشؤون المالية الرياضية والذي أصدر قائمة بأجور اللاعبين العالميين هذا الموسم.

ويبلغ أجر رونالدو 12 مليون يورو سنويا فيما يبلغ أجر ميسي 10‪.‬5 مليون يورو، ويليهما في المركز الثالث كل من فيرناردو توريس لاعب تشلسي ويايا توريه لاعب مانشستر سيتي واللذان يكسبان 10 مليون يورو سنويا.

ويتصدر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم ميلان الإيطالي - السادس عالميا - ترتيب أجور لاعبي الدوري الإيطالي بـ9 مليون يورو، فيما تلاه كل من الكاميروني صامويل إيتو لاعب الإنتر والأرجنتيني كارلوس تيفير لاعب مانشستر سيتي والفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونيخ بأجور تبلغ 8 مليون يورو.

من ناحية أخرى، تصدر الإيطالي الأسمر ماريو بالوتيلي لاعب مانشستر ستي قائمة اللاعبين الإيطاليين الأكثر كسبا، حيث يبلغ أجره 6‪.‬5 مليون يورو ويتساوى مع زميله في النادي أيدن دجيكو.

العملاق الإيطالي جانلويجي بوفون حارس يوفنتوس يحتل المركز الـ26 عالميا بأجر 6 مليون يورو سنويا متساويا مع الإيطالي الآخر أندريه بيرلو لاعب وسط ميلان.

-

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة