الجمعة، 29 أبريل، 2011

برشلونة يرفع شكوى للاتحاد الأوروبي بحق مورينهو


تقدم نادي برشلونة الاسباني بشكوى للاتحاد الاوروبي ضد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي ريال مدريد، وذلك بعدما قرر الاتحاد فتح تحقيق حول الاحداث التي رافقت المباراة التي جرت بين الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وذكر النادي الكتلوني في البيان الذي اصدره، انه اتحذ وقته الكافي لدراسة كل كلمة قالها مورينيو قبل ان يقرر رفع شكواه لليويفا متهما اياه بالسلوك الغير انضباطي طبقا للوائح الاتحاد الاوروبي.
وصرّح الناطق الرسمي للبشلونة، أن النادي قرر رفع شكوى ضد المدرب جوزيه مورينيو لدى الاتحاد الاوروبي و ذلك حسب ما تنص عليه المادة رقم خمسة من قانون الويفا.
وقد كرر الناطق الرسمي الكلام الذي صرح به مورينيو بحقّ المدرب بيب غوارديولا و تذكيره بما وقع امام تشيلسي قبل سنتين، مضيفا ان النادي لن يسمح لاحد بان يشكك بعلاقة الفريق مع اليونيسيف، مؤكدا على ثقة النادي في الهيئة التاديببية الخاصة بالاتحاد الاوربي.
ويذكر أن بع خسارة ريال مدريد، أبدى مورينيو استغرابه حول طريقة فوز برشلونة، مشددا عن اندهاشه للسبب الذي يجعل الحكام يساعدونه، مصرحا، لماذا يحصل نفس الامر عند كل نصف نهائي مباراة برشلونة، فهو لا يعلم اذا كان من اجل اليونيسيف، الشعار الذي يحمله البرسا في قميصه، ام انه لقوة و ضغط السيد فيلار، رئيس الاتحاد الاسباني على اليويفا، فهو لا يفهم تماما ما هو السبب .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة