السبت، 30 أبريل، 2011

تغريم المصري 100 ألف جنيه والزمالك 15 والأهلي يخسر فتحي أمام الجونة


قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تغريم فريق المصري البورسعيدي 100 ألف جنيه بسبب الأحداث التي صاحبت لقاءه مع الأهلي أمس في ختام لقاءات الجولة 18 من الدوري الممتاز.
وكان اللقاء الذي انتهي بالتعادل السلبي قد صاحبه اشتباكات وتراشق بين جماهير الفريقين قبل أن تتجاوز جماهير المصري ضد الضيوف والحكم أثناء سير المباراة.
وأوضح الموقع الرسمي لاتحاد الكرة أن غرامات المصري قسمت بواقع خمسين ألف جنيه لإشعال شماريخ بصورة جماعية وخمسة عشرة ألفا للسباب الجماعى وخمسة عشر آخرى لاستخدام الليزر وعشرين الفا لما بدر من الجماهير تجاه مساعد الحكم والجهاز الفنى للنادى الاهلى.
وبالنسبة للأهلي تم إيقاف أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق مباراة وتغريمه خمسة آلاف جنيه لحصوله على الإنذار الرابع، كما تم إيقاف المدافع وائل جمعة مباراة لحصوله على بطاقة حمراء.
وقررت اللجنة توقيع غرامة مالية قدرها 15 الف جنيه على نادي الزمالك للسباب الجماعي لجماهيره في لقاء إنبي علاوة على تغريم إبراهيم حسن مدير الكرة مبلغ الفى جنيه لعدم الالتزام بمقعد البدلاء.
وبخصوص لقاء الاسماعيلي والجونة قررت اللجنة ايقاف شادى محمد مدافع الدراويش مباراتين وتغريمه 3 آلاف جنيه للطرد لما بدر منه تجاه زميله محمد صبحي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة