الأربعاء، 27 أبريل 2011

ريال مدريد كاد أن يطرد مورينيو

قالت صحيفة ال بايس الإسبانية إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز فكر جدياً بإقالة المدرب جوزيه مورينيو عقب الخلافات التي اندلعت بينهما في نهاية العام الماضي ، وذلك إثر تصريحات المدرب البرتغالي ضد إدارة النادي بسبب عدم حمايتها للفريق من الظلم التحكيمي.

وكان مورينيو قد قال بعد الفوز على إشبيلية 1-0 في الشهر الأخير من العام الماضي إن هناك من يختبىء خلفه ولا يدافع عن الفريق وطالب الرئيس بشكل صريح أن يكون رئيساً ، وهي تصريحات قصد فيها مورينيو من دون شك الرئيس فلورنتينو بيريز والمدير العام خورخي فالدانو.

ومما زاد من قوة تفكير بيريز بقرار إقالة مورينيو حسب الصحيفة الخلاف مع فالدانو الذي تفاقم عقب الخسارة 5-0 ضد برشلونة ورفض الأخير شراء مهاجم صريح كما يطلب مورينيو وتكرار انتقاده علانية لأسلوب لعب الفريق الملكي، يضاف إلى ذلك إصرار مورينيو على تجديد عقد بيبي وهو الطلب الذي تم عرقلته أكثر من مرة أثناء المفاوضات بسبب فالدانو.

الصحيفة ختمت تقريرها بقولها " إن بيريز في النهاية قرر أن يقف مع مدربه وليس ضده"!

ومن الواضح بالنسبة لنا أن قرار بيريز كان في محله فقد نجح مورينيو بالفوز بلقب الكأس واستعاد شيئاً من هيبة الملكي ضد برشلونة وهو قاد فريقه للمرة الأولى إلى نصف نهائي دوري الأبطال منذ عام 2003
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة