الأربعاء، 21 سبتمبر، 2011

في اكتر مباريات الكاس اثارة الجونة يتاهل بضربات الجزاء علي حساب اسيوط


اقصى الجونة منافسه بترول أسيوط -احد اندية الدرجة الثانية- من كأس مصر بعد الفوز عليه 7-6 بنتيجة ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي 3-3 في المباراة التي اقيمت بينهما بدور الـ16 للبطولة.

ويصعد الجونة إلى دور الثمانية لمواجهة الزمالك الذي صعد لنفس الدور بعد اقصاء وادي دجلة في المبراة التي ستقام يوم الأحد القادم.

المثير في المباراة ان الست أهداف سجلوا بالرأس سواء لبترول أسيوط صاحب هدف التقدم دائما او الجونة الذي يعادل النتيجة في كل مرة.

وتقدم البترول في الدقيقة 19 بهدف يحمل توقيع المغربي عمر سويم من رأسية نموذجية ثم نجح إبراهيم الهلالي انشط لاعبي الجونة في تعديل اوضاع فريقه بتسجيل هدف التعادل من عرضية صامويل أوكران.

واضاف أشرف عرب هدف التقدم لبترول أسيوط، قبل ان ينجح عمرو الصفتي مدافع الزمالك السابق والجونة الحالي في معادلة النتيجة.

وسرعان ما عاد البترول للتقدم من جديد بهدف مباغت لكنه لم يهنئ كثيراً بعدما نجح إبراهيم الهلالي انشط لاعبي الجونة في إضافة التعادل ويلجأ الفريقان لركلات الجزاء وينجح أبناء أنور سلامة في قنص بطاقة الصعود لدور الثمانية بعد نجاح محمد مختار حارس شباب الاهلي السابق في التصدي لركلتي جزاء.

وشهدت المباراة حصول وليد قنديل مدافع بترول أسيوط على بطاقة حمراء في الوقت الإضافي للمباراة ليكمل ممثل أسيوط المباراة بعشر لاعبين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة