الأربعاء، 21 سبتمبر، 2011

شحاتة يوقع للزمالك وميدو قد يشارك ضد الجونة


أعلن المستشار جلال ابراهيم رئيس نادي الزمالك أن حسن شحاتة المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بالناي سيوقع مساء الأربعاء رسميا على عقود تدريبه للفريق الأبيض.
ونقل الموقع الرسمي للزمالك عن ابراهيم قوله إن المعلم سيوقع على العقود حتى يتم غلق هذا الملف نهائيا.
وكان شحاتة قد رفض التوقيع على أى عقود لحين تحقيق الادارة للشروط التى وضعها والتى كان على رأسها تدعيم الفريق بصفقات متميزة وكذلك حل الأزمة المالية وسداد مستحقات اللاعبين المتأخرة وضمان عدم تكرار ذلك مستقبلا.
وكان الفريق الأبيض قد استأنف مرانه مساء الأربعاء استعدادا لمباراته المقبلة أمام الجونة فى دور الـ 8 لكأس مصر الاسبوع المقبل.
ووفقا لموقع النادي، فقد شهد المران مشاركة اللاعبين الذين لم يخوضوا مباراه الأمس أمام وادي دجلة إضافة الي اللاعبين الذين شاركوا في أجزاء منها، فيما حصل اللاعبين الذين شاركوا في المباراة كاملة على راحة واكتفى الجهاز الفني بتدريبهم داخل صالة اللياقة البدنية.
وركز المعلم خلال التدريب على الناحية البدنية حيث بدأ المران بالجري حول الملعب ثم انتهى بإجراء تقسيمة بوسط الملعب بين الفريق البرتقالي و الفسفوري تألق خلالها احمد حسام "ميدو" الذي شارك كلاعب مشترك بين الفريقين كما ظهر كل من علاء على و احمد جعفر و حسين حمدي والحارس محمود عبد الرحيم (جنش) بمستوى جيد خلال التقسيمة.

من جانب آخر، حرص ميدو على الاشادة بفوز فريقه على وادي دجلة يوم الثلاثاء مؤكدا أن المستوى الرائع والاداء الرجولي لزملائه كانوا السر وراء تأهل الفريق لدور الـ 8 من الكأس.
وقال ميدو فى تصريحات لموقع الزمالك: "الفريق نجح فى تصحيح الأوضاع فى الشوط الثاني بعدما كان متأخرا بهدف ليسجل اربعة أهداف كانت من الممكن أن تكون نتيجة قياسية لولا سوء الحظ".
وتابع: "سأكون جاهزا للمشاركة فى المباريات المقبلة وربما من المباراة المقبلة امام الجونة وذلك يتوقف فقط على رؤية الجهاز الفني. أبذل قصارى جهدي لكي أكون فى قمة لياقتي الفنية والبدنية والذهنية".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة