الاثنين، 19 سبتمبر، 2011

مورينيو يتبرع بقيمة جائزة أفضل مدرب في 2010

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد الإسباني بأنه تبرع بقيمة جائزة أفضل مدرب والتي منحت له في عام 2010 لصالح صندوق بوبي روبسون لمحاربة سرطان الثدي.

مورينيو عمل كمترجم مع السير بوبي روبسون والذي وافته المنية في عام 2009، وساعده في تدريب أندية لشبونة وبورتو وبرشلونة، ويعود الفضل لكونه مدربا ناجحا للمدرب الإنجليزي الراحل.

مورينو كسب جائزة أفضل مدرب في عام 2010 بعد أن استطاع أن يكسب لقب دوري أبطال أوروبا كمدرب مع إنتر الإيطالي وحقق الثلاثية معه.

وقدم مورينو اليوم كامل قيمة الجائزة لصالح صندوق روبسون لمحاربة سرطان الثدي، وسيتم تقييم قيمة الجائزة في مزاد علني أواخر شهر أكتوبر القادم.

مارك إبن روبسون قدم الشكر الجزيل للمدرب البرتغالي ونقل له إمتنان العائلة والصندوق لهذا التبرع السخي. وقال مارك: "نحن سعداء جدا بتبرع مورينيو فهو يعني الكثير لنا". 

وسيتم منح المتبرعين لهذا الصندوق فرصة متابعة تدريب المنتخب الإنجليزي مع مدربهم الإيطالي فابيو كابيلو، وكذلك بطاقات دخول "كبار الشخصيات" لملعب أولدترافورد ومشاهدة مباراة لمان يونايتد وأيضا نسخة محدودة وخاصة وموقعة لمسيرة الأسطورة البرازيلية بيليه.

ولا تعرف القيمة المادية التي ستؤول إليها جائزة مورينيو في المزاد المذكور، لكن المصادر الإنجليزية أكدت بأن المزاء سيبدأ من سعر 250 ألف جنيه إسترليني على الجائزة
.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة