الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2011

النادي الصاعد نوفارا يكتسح الانتر بثلاثية في الدوري الايطالي....فيديو

فاجأ نادي نوفارا الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالية ضيفه نادي الإنتر الإيطالي وهزمه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما على ملعب سيلفيو بيولا في مدينة نوفارا .

سجل الأهداف ميجيوريني في الدقيقة ٣٨ وريغوني في الدقيقتين ٨٦ و٩٠ وللإنتر كامبياسو في الدقيقة ٨٩ .

المباراة بدأت بشكل غير متوقع  حيث ضغط الصاعد نوفارا وكاد أن يسجل مرتين بعد خطأ من الدفاع وكرة ركنية أخطأ سيزار في تقديرها وبدا واضحاً أن الإنتر يعاني صعوبات عديدة سواء بسبب تشكيل غاسبيريني أو بسبب أرضية العشب الصناعي .

بعدها بدأ الإنتر تنظيم صفوفه وحاول الامتداد نحو مرمى الضيف لكنه كان عقيماً جداً ولم يستطع خلق أيه فرصة خطيرة وغلب على محاولاته الطابع الفردي من فورلان والشاب الهولندي كاستاينوس الذي أظهر نشاطاً ملحوظاً بداية المباراة سرعان ما اختفى بعدها ليأخذ نوفارا مجدداً زمام المباردة مستغلاً تفكك دفاع الإنتر وينجح في مفاجأة غريمه بهدف عبر ميجيوريني الذي استثمر تمريرة مازاريني أفضل استغلال  لينتهي الشوط الأول بتقدم مفاجئ لنوفارا.

الشوط الثاني حاول ‪دفع غاسبيريني بباتزيني ‬ بغية التعديل  لكنه نوفارا كان أخطر وتصدى سيزار لعدة كرات صعبة.

باتزيني حاول الرد على مدربه أولاً الذي لم يمنحه الثقة وهدد مرمى نوفارا أكثر من مرة لكن مرتدات الأخير التي جاءت عبر الياباني موريموتو الذي تسبب في ركلة جزاء طرد على إثرها مدافع الإنتر رانوكيا ومنها سجل القائد ريجوني هدف نوفارا الثاني .

حاول الإنتر عبثاً تقليص الفارق وكان له ما أراد عبر الأرجنتيني كامبياسو لكنه لم يهنأ بهذا الهدف كثيراً إذ عاد ريغوني وسجل هدفاً ثالثاً أنهى به هذه المباراة بفوز تاريخي على من كان يوماً ما بطل إيطاليا وأوروبا المطلق
.


szólj hozzá: Na 3-1 Int

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة