الأحد، 18 سبتمبر، 2011

في مباراة مثيرة.. المان يونايتد يهزم تشيلسي بالثلاثة.......فيديو

في قمة المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي استضاف فريق المان يونايتد على ملعبه الأولد ترافورد فريق تشيلسي حيث انتهت المباراة بفوز كبير لأصحاب الأرض (3-1).

بدأ البلوز الشوط الأول بقوة حيث بادر للهجوم بكل قوة بغية افتتاح النتيجة وأضاع راميريس فرصة ذهبية أنقذها دي خيا بقدمه وفي الدقيقة الثامنة نفذ أشلي يونغ ضربة حرة وصلت على رأس سمولينغ وضعها في مرمى بيتر تشيك والهدف الأول.

بعدها حاول البلوز تعديل النتيجة حيث أضاع راميريس فرصة خطيرة أخرى أنقذها دي خيا ببراعة، تشيلسي كان الأكثر محاولات من الناحية الهجومية لكن الشياطين الحمر كانوا أكثر فاعلية حيث أضاف ناني الهدف الثاني في الدقيقة (36) من تسديدة صاروخية عجز تشيك عن التصدي لها.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أضاف روني الهدف الثالث بعد أن فشل دفاع البلوز في تشتيت الكرة لتصطدم بناني وتصل لروني الذي وضعها بكل سهولة لينتهي الشوط الأول بتقدم المان يونايتد بثلاثية نظيفة.

جاء الشوط الثاني قمة في الإثارة الكروية حيث بادر البلوز بالهجوم الشرس بغية تقليص النتيجة حيث أحرز فرناندو توريس الهدف الأول في أول دقيقة وواصل تشيلسي ضغطه لكن ناني كسب ضربة جزاء نفذها روني وأطاح بها خارج المرمى ليستلم البلوز زمام الأمور مرة أخرى مع تماسك دفاعي للمان يونايتد لكن توريسانسل من بين دفاع المان يونايتد وأضاع إنفراد كامل في الدقيقة (83) بشكل غريب تماماً.

في الوقت بدل الضائع أضاع البديل برباتوف فرصة ثمينة بعد تمريرة روني الذكية أنقذها أشلي كول لتنتهي المباراة بفوز كبير للمان يونايتد (3-1).

واصل المان يونايتد تصدره برصيد (15) نقطة في حين تجمد رصيد تشيلسي عن حاجز العشر نقاط في المركز الثالث.
 


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة