الخميس، 22 سبتمبر، 2011

هارجريفز يشعر بالنشوة بعد تجاوز الإصابة وتسجيل هدف مع مانشستر سيتي


أعرب أوين هارجريفز لاعب وسط مانشستر سيتي اليوم الخميس عن سعادته البالغة بوضع كابوس "الإصابة اللعين" الذي لازمه طوال ثلاثة أعوام , خلف ظهره , وفتح صفحة جديدة في ملاعب كرة القدم.

وكان مانشستر يونايتد تخلى عن هارجريفز الموسم الماضي لينضم إلى صفوف سيتي في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضي , وسجل هدفا في الظهور الأول له مع الفريق خلال المباراة التي فاز فيها سيتي على برمنجهام 1/2 مساء امس الاربعاء في كأس كارلينج.

وقال هارجريفز "كنت أدرك أنني لم أكن بعيدا , على بعد خطوات قليلة (فقط من استعادة مستواي)". 

وتابع "لا اعتقد أن الجماهير ستصدقني إذا قلت كل ما حدث , ولكني سعيد بالعودة بشكل لم أكن اتوقعه في حياتي , لقد ابتعدت ثلاثة أعوام ولكني عدت وأشعر بالسعادة".

وأشار "اعتقد أن هناك سوء فهم , احتاج فقط إلى السير في الاتجاه الصحيح , الجهاز الفني والجميع قاموا بما عليهم , يحتاج الأمر فقط إلى بعض الوقت للوصول إلى الإيقاع المطلوب , ولكن حتى الآن الأمور تسير بشكل رائع". 

وشارك هارجريفز في مباراة تدريبية بدون جمهور الاسبوع الماضي , وشارك لمدة ساعة بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة في الربكة. 

وأكد هارجريفز "أمر جيد المشاركة في المباراة الأولى , ولكننا خضنا مباراة تدريبية الاسبوع الماضي , وشاركت لمدة ساعة , ولكن هذه هي المباراة الرسمية الأولى لي". 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة