الأربعاء، 21 سبتمبر، 2011

فابريجاس ينقذ برشلونة من اول الهزائم امام فالنسيا....فيديو

فرض نادي فالنسيا التعادل على نادي برشلونة البطل بهدفين لكل فريق بعد مباراة مثيرة جرت على أرض ملعب الميستايا في مدينة فالنسيا في إطار الجولة الرابعة من الدوري الاسباني  .

‫سجل أهداف فالنسيا أبيدال خطأ في مرماه في الدقيقة ١٢  وبابلو هيرنانديز في الدقيقة ٢٣ في حين سجل لبرشلونة بيدرو في الدقيقة ١٤ وفابريغاس في الدقيقة ٧٧ .

المباراة بدأت بشكل مميز جداً من أصحاب الأرض الذين استطاعوا مجاراة خصمهم بل والامتداد إلى مناطقهم أكثر من مرة مستغلين ضعف دانييل ألفيس الدفاعي فدخل ماثيو أكثر من مرة ومرر العديد من العرضيات ومنها جاء الهدف الأول الذي وضعه أبيدال خطأ في مرماه بعد سوء تفاهم بينه وبين الحارس فالديز، لكن البرشا وبخبرته لم يستكن طويلاً فسجل التعادل بعد دقيقة واحدة عبر المتألق بيدرو الذي واجه المرمى كالعادة بشكل مميز للغاية .

الجميع اعتقد أن هذا الهدف سيكون الانقلاب الذي سيقلب المباراة لصالح برشلونة كالعادة لكن فالنسيا أظهر تماسكاً وتنظيماً كبيراً وعاد واستغل ضعف جهة برشلونة اليمنى الدفاعية ودخل ماثيو مجدداً ومرر كرة عرضية أخطأ أبيدال ثانية في التعامل معها ليتلقفها هيرنانديز ويودعها هدفاً ثانياً لا يرد وبذلك انتهى شوط المباراة الأول رغم المحاولات الخجولة على " على غير العادة للنادي الكتلوني " .

استمر فالنسيا بأداءه المتماسك وصعب الأمور كثيراً على البرشا وكاد أن يعزز أكثر من مرة عبر سولدادو إلا أن تغيرات غوارديولا بإدخال ألكنتارا وفيا أعطت نتيجة حيث بدأ البرشا بالامتداد شيئاً فشيئاً فأصاب ماسكيرانو العارضة وانفرد ميسي لكن الحارس تصدى لها بمهارة قبل أن يأتي الفرج من تمريرة سحرية لميسي للمتألق سيسك فابريغاس الذي سجل بلا تردد هدف التعادل .

أعاد فالنسيا تنظيم صفوفه وبدأ شن الهجمات عبر بانيغا وبياتي لكن برشلونة عاد لتشكيل الخطورة وكاد أن يحسم المباراة في أكثر من مناسبة لكن حارس ودفاع فالنسيا كانا بالمرصاد لاختراقات ميسي إلا أنه وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع تلقى ألبا طرداً لم تتضح ملامحه لكن النتيجة لم تتغير لتنتهي المباراة بتعادل عادل وليتقاسم الفريقان على إثره نقاط المباراة .

szólj hozzá: Val 2-2 Bar

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة