الثلاثاء، 20 سبتمبر، 2011

مانشستر يونايتد يثأر من ليدز بثلاثية نظيفة في كأس الاتحاد الإنجليزي....فيديو

ثأر مانشستر يونايتد لخسارته على أرضه أمام ليدز يونايتد صفر-1 في كأس انكلترا العام الماضي، وتغلب عليه 3-صفر في عقر دار الأخير في الدور الثالث من مسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية المحترفة لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء.

واختار مدرب مانشستر يونايتد السير أليكس فيرغوسون تشكيلة غريبة بعض الشيء إذ أشرك مايكل كاريك في مركز قلب الدفاع إلى جانب إيزيكيل فرايرز الذي كان يخوض أول مباراة رسمية له، في حين شغل أنطونيو فالنسيا مركز الظهير الأيمن، كما أن الإيطالي فيديريكو ماكيدا والسنغالي مامي بيرام ضيوف لعبا في خط الوسط مع العلم بأنهما مهاجمين.

أما خط الهجوم فكان بقيادة المخضرمين البلغاري ديميتار برباتوف ومايكل أوين.

وبعد أن تبادل الفريقان الهجمات من دون خطورة تذكر على باب المرميين، نجح مانشستر يونايتد في افتتاح التسجيل بعد هجمة منسقة بدأها برباتوف بتمريرة أمامية باتجاه بارك جي سونع ومنه إلى أوين الذي راوغ مدافعا قبل أن يسددها بيسراه بعيداً عن متناول الحارس لترتطم بالقائم وتتهادى داخل الشباك في الدقيقة 15.

وحاول ليدز إدراك التعادل لكن محاولاته كانت خجولة في حين شكلت هجمات مانشستر يونايتد المرتدة خطورة كبيرة ونجح أوين في إضافة الهدف الثاني عندما وصلته الكرة على مشارف المنطقة فأطلقها في الزاوية البعيدة لمرمى ليدز في الدقيقة 34. والهدف هو السادس لأوين في ست مباريات في هذه المسابقة في صفوف مانشستر يونايتد. كما أنه الهدف السادس عشر لأوين في 16 مباراة خاضها أساسياً في صفوف الشياطين الحمر.


وكاد فالنسيا ينهي على أمال ليدز في العودة في المباراة بعد مجهود فردي رائع لأوين داخل المنطقة لكن الإكوادوري سدد إلى جانب القائم الأيسر في الدقيقة 35.

وفي الوقت الضائع من الشوط الأول قام راين غيغز بمجهود فردي رائع حيث مرر الكرة بين ساقي روبرت سنودغراس قبل أن يسددها لترتطم بمدافع آخر وتتابع طريقها داخل الشباك.
يذكر أن مانشستر يونايتد توّج بلقب هذه المسابقة اربع مرات اعوام 1992 و2006 و2009 و2010.

وحقق آرسنال بالفريق الرديف فوزاً متوقعاً على ضيفه شروزبيري 3-1.

تقدم الضيوف بهدف مستحق سجله جيمس كولينز في الدقيقة 16. ورد أصحاب الأرض بهدفين للظهير الأيسر كيران غيبس في الدقيقة 33، قبل أن يسجل له اليكس اوكسلايد تشامبيرلاين الهدف الثاني بتسديدة قوية أطلقها من 25 متراً في الـدقيقة 58، ثم يوسي بنعيون الثالث في الدقيقة 78.

وفي مواجهة بين فريقين من الدرجة الممتازة سقط أستون فيلا على أرضه أمام بولتون بهدفين من دون مقابل سجلهما كريس ايغلز في الدقيقة 54 وغايل كاكوتا في الدقيقة 77.

وفي مواجهة أخرى بين فريقين من أندية النخبة، حسم ستوك سيتي مباراته مع توتنهام بركلات الترجيح 7-6 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وفي المباريات الأخرى، فاز ولفرهامبتون على ميلوول 5-صفر، وكريستال بالاس على ميدلزبره 2-1، وبلاكبيرن على ليتون اروينت 3-2، والدرشوت على روتشدايل 2-1 أيضاً، وبيرنلي على ميلتون كينز دونز 2-1، ونيوكاسل على نوتنغهام فوريست 4-3.

ويستكمل الدور الثالث غداً الأربعاء وفي أبرز المباريات يلتقي تشلسي بطل 1965 و1998 و2005 و2007 مع جاره اللندني فولهام، وليفربول، بطل المسابقة سبع مرات (رقم قياسي) آخرها عام 2003، مع برايتون
.


szólj hozzá: Lee 0-3 Mu

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة