الأحد، 18 سبتمبر، 2011

نابولي المرعب يتصدر الكالتشيو بثلاثية كفاني في الميلان......فيديو

كرس نابولي أسطورته على ملعبه السان باولي  مساء الأحد وتمكن من هزيمة البطل ميلان بثلاثة أهداف لهدف في مباراة كان بطلها الأوحد الماتادور الأوروغوياني كافاني الذي سجل الأهداف الثلاثة في الدقائق ١٣ و٣٦ و ٥١ في حين سجل للميلان أكويلاني في الدقيقة ١٢ .

شوط المباراة الأول كان غاية في المتعة حيث قدم الفريقان أداءاً مميزاً بدأه الميلان بضغط قوي على حامل الكرة ومحاولات لخلق العديد من الفرص توجها أكويلاني بهدف رائع من كرة رأسية طائرة إثر كرة مرفوعة بالمقاس من كاسانو .

لكن الميلان لم يهنأ كثيراً بهدفه هذا حيث جاء الرد بسرعة كبيرة عبر إديسون كافاني الذي سدد كرة قوية وصلت إليه من رأس ماجيو  هدفاً جميلاً لا يرد ، ولم يكتف نابولي بذلك بل أضاف هدفاً آخر عبر كافاني نفسه إثر هجمة مرتدة سريعة بدأها غارغانو وأنهاها الأول كرة صاروخية في شباك أبياتي .

حاول الميلان الرد بكل قوة وكاد أن يعدّل عبر أكويلاني الذي أضاع انفرادة جميلة ومن بعدها تسديدة قوية لينتهي الشوط الأول بهدفين مقابل هدف لأصحاب الأرض .

توقع الجميع أن ينطلق ميلان مهاجماً مع بداية الشوط الثاني لكن نابولي فاجأ منافسه بهدف ثالث وأيضاً عبر الماتادور كافاني  أنهى به المباراة نظرياً إلا أن الميلان استمر بمحاولاته الفاشلة ولم تنجح تبديلات مدربه في تغيير أي شيء لتنتهي المباراة بفوز مستحق لنابولي وست نقاط يشارك بها اليوفنتوس الصدارة .


szólj hozzá: Nap 3-1 Mil

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة