السبت، 24 سبتمبر، 2011

بقيادة رانييري.. الإنتر يسجل أول فوز بالكالشيو.....فيديو


أخيرا.. سجل الإنتر أول فوز له بالدوري الإيطالي هذا الموسم وكان أمام مستضيفه بولونيا اليوم السبت بثلاثة أهداف مقابل هدف في افتتاح الجولة الخامسة من المسابقة.

وظهر الإنتر بشخصية مخالفة في هذه المباراة عن ما ظهر فيه في الجولات الثلاث الماضية، وكان مهاجما ويلعب بروح قتالية واضحة لم تكن موجود مع مدربه السابق المقال جان بييرو غاسبينيري. ورغم ندية أصحاب الأرض إلا أن الإنتر ضغط كثيرا على مرمى بولونيا، وبعد العديد من الفرص السانحة استطاع جامباولو باتزيني تسجيل الهدف الأول للإنتر والأول له هذا الموسم من تسديدة قوية سكنت المرمى بعد سلسلة من التمريرات الجميلة في الدقيقة 39.

في الشوط الثاني نظم بولونيا صفوفه في محاولة لتعديل النتيجة، واستطاع ديامانتي من تسجيل هدف التعديل من ركلة جزاء بخطأ من والتر صامويل مدافع الإنتر في الدقيقة 66. لكن الإنتر لم يقف عند هذه النتيجة عندما دخل البديل دييغو ميليتو بدلا من فورلان، وكسب الأول ركلة جزاء صحيحة طرد بسببها مورليو سجل منها هدف الفوز في الدقيقة 81. وبعدها بست دقائق سجل البرازيلي لوسيو هدفا قاتلا برأسية أنهى فيها المباراة ويحقق الإنتر أول فوز بعد تعيين كلاوديو رانييري مدربا للفريق مباشرة وبأول مباراة له.

وبهذه النتيجة صعد الإنتر للمركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، فيما بقى بولونيا في المركز قبل الأخير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة