السبت، 24 سبتمبر، 2011

آرسنال وليفربول وتوتنهام يحققون الانتصارات......فيديو


قاد الهداف الهولندي روبن فان بيرسي فريقه آرسنال لتحقيق فوزه الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز جاء على حساب ضيفه بولتون بنتيجة 3-0.
وتكفل فان بيرسي بتسجيل هدفي آرسنال الأول والثاني وأضاف الكاميروني سونغ الهدف الثالث, جاء الأول في الدقيقة  46 وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 71 قبل أن ينهي سونغ مجموع الأهداف بتسجيل الثالث في الدقيقة 89, ليرتفع رصيد آرسنال بهذا الفوز إلى 7 نقاط في حين تجمد رصيد بولتون عند النقطة الثالثة.
وفي مباراة أخرى عاد ليفربول إلى تذوق طعم الفوز بعد أن غاب عنه في الأسبوعين الماضيين, وجاء فوز اليوم على ضيفه وولفرهامتون بنتيجة 2-1, الهدف الأول جاء في الدقيقة 11 بهدف سجله لاعب وولفوز بالخطأ في مرماه, وأضاف الأرغوياني لويس سواريز الهدف الثاني في الدقيقة 38 بعد لقطة مهارية وفنية رائعة جداً وقلص الضيف النتيجة عن طريق لاعبه فليتشر في الدقيقة 49.
وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 10 نقاط في حين تجمد رصيد وولفز عند 7 نقاط.

وفي مباراة ثالثة واصل توتنهام سلسلة نتائجه الإيجابية بتحقيق الفوز الثالث على التوالي وجاء انتصار اليوم على حساب مضيفه ويغان بنتيجة 2-1.
الهدف الأول جاء مبكراً بقدم الهولندي فان دير فارت في الدقيقة 3 وأضاف غاريث بيل الهدف الثاني في الدقيقة 23 قبل أن يقلص أصحاب الأرض النتيجة في الدقيقة 50 عن طريق ديامي.
وبهذه النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 9 نقاط في حين تجمد رصيد ويغان عند 5 نقاط.
وفي باقي مباريات الجولة فاز تشلسي على ضيفه سوانسي بنتيجة 4-1, وفاز مانشستر سيتي على ضيفه ايفرتون 2-0, وتعادل ويست بروميتش مع فولهام سلبياً ونجح نيوكاسل بالحفاظ على سجله الخالي من الهزائم بفوزه على بلاكبيرن 3-1.

اهداف مبارة ارسنال و بولتون:
Ars 3-0 Bol by goalsarena2011 اهداف مبارة ليفربولو و وليفرهابتون: بعد قليل

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة