الأحد، 18 سبتمبر، 2011

الاحمر يفوز الازرق للمرة الثانية في نفس اليوم و لكن في المانيا.....فيديو




انفرد بايرن ميونيخ في صدارة الدوري الألماني الممتاز بعد أن أنهى قمة الأسبوع السادس بالفوز على مضيفه شالكه بهدفين نظيفين.
هدف المباراة الأول سجله المهاجم بيترسون بعد انفارده بحارس شاكله من تمريرة رائعة جداً صنعها الفرنسي فرانك ريبيري في الدقيقة 22, وأضاف مولر الهدف الثاني في الدقيقة 75.
المباراة ومنذ انطلاقتها شهدت تسيداً كاملاً للبايرن من دون استغلال الاستحواذ الكبير على الكرة إلى أن سجل بيترسون هدف افتتاح النتيجة من أول هجمة حقيقية, في المقابل عجز شاكله عن خلق أي خطورة على مرمى خصمه إلى أن سدد الهولندي هانتلار صاروخ أرضي مر بمحاذاة القائم الأيمن, وأضاع نفس اللاعب تسديدة مشابه في الدقيقة 32 مرت أيضاً قريبة جداً من المرمى, وقبل نهاية الشوط بدقيقتين بواتينع من تسجيل الهدف الثاني برأسية مرى قريبة من مرمى أصحاب الأرض.
أولى هجمات الشوط الثاني جاءت في الدقيقة 51 عندما أبرز ريبيري مهارة فردية رائعة ومن ثم مرر الكرة إلى كروس الذي أوصلها أمام المرمى الخالي لصاحل الهدف بيترسون والذي بدوره أهدرها بشكل غريب جداً.
وفي الدقيقة 75 نجح الألماني مولر في تأكيد الفوز بتسجيل الهدف الثاني بتمريرة من رجل المباراة الأول ريبيري, واستمرت أفضلية البايرن بطول الملعب وعرضه من دون أن يجرؤ شالكه على إظهار أي ردة فعل لتنتهي المباراة بفوز جديد للبايرن لينفرد بالصدارة برصيد 15 نقطة.


وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس الجولة فاز هانوفر على ضيفه بروسيا دورتموند حامل لقب الدوري بنتيجة 2-1 لتستمر نتائج دورتموند السيئة لهذا العام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة