الجمعة، 29 يوليو، 2011

الأهلي يلعب بالأزرق امام الترجي وسيناريو حضورالجماهير عرض مستمر


يحضر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلى الاجتماع الفنى لمباراة فريقه والترجى التونسى، والذى يعقد فى الحادية عشر من صباح غدا الجمعة بحضور طاقم التحكيم السنغالى بقيادة ديارتا ومعه السودانى مجدي شمس الدين مراقب المباراة ويرافقه الإدارى سعيد أحمد للاتفاق على الترتيبات الخاصة بالمباراة مثل موعد مغادرة الفندق والوصول للملعب، بالإضافة إلى الزى الذى سيرتديه كل فريق.
وسوف يرتدى لاعبو الأهلى الزى الأزرق، حتى يبتعد عن تشابه الألوان مع الزى الخاص بلاعبى الترجى وهو الأحمر فى الأصفر.
فى الوقت نفسه، أعلن مسئولو الترجى، أن جماهير الأهلى التى حضرت من القاهرة إلى تونس لمؤازرة الفريق فى لقاء السبت أمام الترجي والتى يقدر عددها ما بين 150 إلى 200 مشجع سوف يسمح لهم بمشاهدة المباراة من الملعب تقديرا لهذه الجماهير والعلاقة الطيبة بين الأهلى والترجى.
أيضا سيتم السماح لنفس العدد من جماهير الترجى بمؤازرة فريقها من المدرجات.. وقد يكون لمسئولى الأمن التونسى رأي آخر قبل اللقاء، فيما أكد مسئول بالنادى التونسى أن المباراة تقام بدون جمهور بناء على تعليمات الأمن التونسى للخروج بها إلى بر الأمان دون مشاكل.
 يذكر أن مسئولى الترجى أجروا محاولات مكثفة مع مسئولى الأمن فى تونس من أجل السماح للجماهير بحضور لقاء الأهلى، إلا أن الأمن تمسك بموقفه الرافض لحضور الجماهير للقاء خشية الخروج عن النص، خاصة وأن مبارايات الدورى التونسى أقيمت في غياب الجماهير بقرار من الامن عقب استئناف البطولة المحلية في تونس بعد الثورة التى شهدتها البلاد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة