السبت، 12 فبراير 2011

إبراهيم حسن: لست ضد ثورة الشباب.. وأرفض طرد مبارك و يرفض الاعتذار للجزائرين


أكد إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الزمالك، أنه ليس ضد ثورة يناير/كانون الثاني، وخاصةً أن مطالبها مشروعة وعادلة لكل المصريين، "لكني ضد طرد الرئيس السابق حسني مبارك من مصر؛ لأنه إهانة لكل المصريين"، رافضًا الاعتذار إلى الجزائريين عما بدر منه في مباراة شبيبة بجاية. وشدد على أن الأزمة الكروية بين مصر والجزائر كان سببها سوء تفاهم يحدث بين الأشقاء.
وقال حسن، في تصريحاتٍ لصحيفة "النهار الجديد" الجزائرية: "أنا لست ضد ثورة شباب 25 يناير، وخاصةً أن مطالبها مشروعة وعادلة ولصالح كل المصريين. والتظاهرات تقوم في كل مناطق العالم دون استثناء، لكن لا توجد أية تظاهرات في أية منطقة في العالم تستمر إلى نهاية الدهر".
وأضاف أن "المطالبة بطرد الرئيس السابق حسني مبارك إهانة لنا نحن المصريين، وهو الأمر الذي لا أقبله على الإطلاق، وكذلك كل المصريين. وأنا ضد طرد مبارك، وسأستمر في ذلك، وكل ما أتمناه أن تعود الحياة سريعًا إلى البلاد".
لن اعتذر إلى الجزائريين
وأوضح مدير الكرة بنادي الزمالك أن "ما حدث بين الجزائر ومصر من سوء تفاهم يحدث بين الأشقاء، سواء في مصر أو الجزائر، وقد مر دون رجعة"، مشيرًا إلى أن تعاقد الزمالك مع النجم الجزائري محمد عودية يؤكد أنه هو وشقيقه حسام لا أزمة لديهما مع الجزائر.
ورفض حسن الاعتذار عما بدر منه في مباراة شبيبة بجاية الجزائري، عندما كان يتولى إدارة نادي المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أن ما تعرَّض له من جمهور بجاية غير مقبول، وأن ما أقدم عليه كان دفاعًا عن النفس مما عاشه من تجاوزات، سواء الشتم أو الشماريخ أو الأجواء غير الرياضية.
وشدد على أنه مستعد لزيارة الجزائر في المستقبل دون أي خوف، إذا كانت للزمالك مباراة في الجزائر، مشيرًا إلى أنه واثق بأن الأمور ستكون على أحسن ما يرام إذا زار الجزائر، وخاصةً أن الأمور عادت إلى طبيعتها، وأن الجزائر ومصر شقيقتان رغم كل شيء، وخير دليل وجود لاعبَيْن جزائريَّيْن في أكبر ناديين في مصر: عودية في الزمالك، وسعيود في الأهلي.
وأشار حسن إلى أن عودية منتظم في تدريبات الزمالك، ويؤدي مع الفريق بقوة استعدادًا لانتظام مسابقة الدوري الممتاز، مشددًا على أن تميز اللاعب هو سبب تعاقد النادي معه.

هناك تعليق واحد:

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة