الأحد، 6 فبراير 2011

ذئاب روما على مائدة الإنتر اليوم

يدرك كل من روما وانترميلان بان الفائز من لقائهما المرتقب على ملعب سان سيرو اليوم في المرحلة الرابعة والعشرين من بطولة ايطاليا سيكون الاقرب لمنافسة ميلان على احراز اللقب.
وكان انترميلان تقدم على روما بالذات الموسم الماضي ليتوج باللقب للمرة الخامسة على التوالي, علما بان فريق العاصمة حل وصيفا للفريق الشمالي اربع مرات في السنوات الخمس الاخيرة.
ويقول قائد روما فرانشيسكو توتي الذي ربما يغيب اليوم للاصابة "انها مباراة في غاية الاهمية على الرغم من ان الطريق لا يزال طويلا جدا. اذا نجحنا في الفوز سندخل مجددا في منافسة محتدمة مع ميلان خصوصا اننا نملك مباراة مؤجلة ايضا".
وعن قلة الاهداف التي سجلها هذا الموسم حيث زار الشباك ثلاث مرات فقط في 19 مباراة قال توتي "لست قلقا على الاطلاق, سأسجل الاهداف قريبا انا واثق من هذا الامر".
في حين يسعى ميلان إلى استعادة نغمة الانتصارات وتعزيز موقعه في الصدارة عندما يحل ضيفا اليوم على جنوة بعدما خدمته الظروف في منتصف هذا الأسبوع ولم تفقده الهيمنة على قمة جدول المسابقة.
وسقط ميلان في فخ التعادل السلبي مع ضيفه لاتسيو يوم الثلاثاء الماضي ولكنه تنفس الصعداء في اليوم التالية مباشرة اثر هزيمة فريق نابولي صاحب المركز الثاني في جدول المسابقة أمام كييفو بهدفين نظيفين كما تعادل روما 1/1 مع بريشيا.
ويتصدر ميلان حاليا جدول المسابقة بفارق خمس نقاط أمام نابولي بينما يحتل لاتسيو وروما المركزين الرابع والخامس على التوالي.
وحاول ماسميليانو اليغري المدير الفني لميلان إخفاء خيبة أمله بعد التعادل مع لاتسيو والذي أصبح الثالث للفريق في آخر خمس مباريات خاضها.
وظهر البرازيلي باتو مهاجم ميلان بمستو هزيل وتصدت العارضة لتسديدة من زميله المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي أطاح بكرتين أخريين عاليا. ويعاني أليجري من مشاكل الإصابات في خط وسط الفريق.
ويعود كل من جينارو جاتوسو والهولندي كلارنس سيدورف إلى صفوف الفريق خلال مباراته مع جنوه اليوم بينما يحتاج اللاعب الإيطالي أندريا بيرلو وزميلاه ماسيمو أمبروسيني وكيفن برنس بواتينج لوقت أطول قبل العودة إلى صفوف الفريق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة