السبت، 22 أكتوبر، 2011

أخيرا.. الزمالك يواجه أتليتكو مدريد باحتفال المئوية


 أخيرا.. وبعد اعتذار أكثر من فريق أوروبي، توصل نادي الزمالك لاتفاق مع فريق أتليتكو مدريد الإسباني لمشاركته في احتفاله بذكرى مرور مائة عام على تأسيسه، في لقاء يجمع بينهما في إستاد القاهرة بالعاشر من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.
وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد واجه صعوبات عديدة خلال الشهور الماضية في التوصل لاتفاق مع أحد الفرق الأوربية، لمواجهة فريق الزمالك وديا، ضمن احتفاله بهذه المناسبة، حيث اعتذرت فرق إنتر ميلان وليفربول ومانشستر يونايتد، إلى جانب ريال مدريد الأسباني.
وقال رئيس نادي الزمالك، جلال إبراهيم: "توصلنا لاتفاق نهائي مع نادي أتليتكو مدريد الإسباني لمشاركة الزمالك في احتفالاته."
وأضاف إبراهيم: "سنعقد مؤتمرا صحفيا الثلاثاء المقبل لإعلان كافة تفاصيل اللقاء التاريخي، بحضور مندوب الشركة الراعية، وسيصل فريق أتليتكو مدريد إلى القاهرة قبل موعد اللقاء بـ24 ساعة بكافة نجومه، على أن يغادر القاهرة عائدا إلى إسبانيا عقب اللقاء مباشرة."
وتابع رئيس نادي الزمالك قائلا: "الشركة الراعية ستتحمل كافة تكاليف اللقاء، حيث سيحصل نادي اتليتكو مدريد على 400 ألف يورو، إلى جانب تحملها تكاليف تذاكر الطيران والإقامة في القاهرة."
وأكد جلال إبراهيم أن عقد لقاء الزمالك وإتليتكو مدريد تم توقيعه رسميا الجمعة، بحضور مندوب الشركة الراعية، وجرى إرسال صورة العقد إلى النادي الإسباني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة