الخميس، 9 ديسمبر 2010

في الكاس المصري ضربات الجزاء تطيح بالانتاج و انبي يتاهل علي حساب الانوار


تمكنت فرق بتروجيت وانبي والمقاولون العرب والجونة من التأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس مصر بعد أن حققت الفوز في دور الـ32 علي فرق طنطا والرباط والانوار ومنتخب السويس ودمنهور علي الترتيب.

وكانت فرق طلائع الجيش ووادي دجلة والنصر قد أعلنت تأهلها للدور ذاته في وقت سابق من يوم الأربعاء.

فعلي استاد طنطا، حقق بتروجيت فوزا كبيرا علي طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف الفريق البترولي مروان محسن (هدفين) والسيد حمدي، فيما سجل هدف الشرف الطنطاوي تامر عادل في الدقيقة الاخيرة من ركلة جزاء.

وسيلاقي بتروجيت الفائز من مباراة شبان طوخ واتحاد الشرطة الرياضي.

وفي بورسعيد، عاد انبي بفوز علي الرباط والأنوار بهدفين مقابل هدف، وكانت المباراة تسير نحو الشوطين الإضافيين، حيث كانت النتيجة التعادل بهدف لكل فريق سجلهما اسلام عوض لانبي وحسن ابوالسعود للرباط، الا ان اسامة رجب تمكن تسجيل هدف التأهل من ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة.

وسيلاقي انبي في دور الستة عشر الفائز من مباراة الاهلي وكيما اسوان التي ستقام في الصعيد ولم يتحدد لها موعد حتي الان.

وفي السويس، حقق المقاولون العرب فوزا ثمينا علي منتخب السويس بهدفين دون مقابل، سجلهما محمد سمارة ومحمد صلاح ليلعب المقاولون مع طلائع الجيش في دور الستة عشر.

وفي البحر الأحمر، استطاع الجونة الفوز علي دمنهور بهدفين مقابل هدف، سجل للجونة شريف أشرف ورامي عادل، فيما سجل لدمنهور بلال جمال لينتظر الجونة الفائز من مباراة بترول اسيوط والمصري التي ستقام يوم الجمعة بأسيوط.

وأخيرا، حقق بني سويف مفاجأة كبيرة بعد اطاح بضيفه الانتاج الحربي بعد الفوز الذي حققه 5-4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وتألق الحارس عادل بكري الذي تمكن من صد ركلتي جزاء ليصعد بدمنهور الي دور الستة عشر وينتظر الفائز من مباراة كفر الشيخ والإسماعيلي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة