الأحد، 5 ديسمبر 2010

ريال مدريد يحقق فوزا صعبا على فريق فالنسيا وبرشلونة يعزز موقعه في صدارة الدوري....فيديو

حقق فريق ريال مدريد المضيف فوزا صعبا على فريق فالنسيا بهدفين نظيفين دون رد على ملعب (سانتياغو برنابيو) هنا الليلة الماضية ضمن الجولة ال14 في الدوري الاسباني ليغسل بذلك هزيمته الاخيرة أمام فريق برشلونة في (الكلاسيكو).
وتميز لعب الفريق المدريدي بالهجومية والحماسية الا انه لم يحقق الهدف الاول حتى الدقيقة 72 على يد البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي استغل تمريرة بارعة من الالماني مسعود اوزيل سددها بقوة في شباك فالنسيا.
وجاء الهدف الثاني قبل انتهاء المباراة بدقائق وذلك نتيجة مجهود فردي متألق من رونالدو الذي راوغ برشاقة مسددا كرة قوية استقرت في شباك فالنسيا في الدقيقة 87.
ويحتفظ الريال بالمركز الثاني في الدوري الاسباني وبقارق خمس نقاط مع برشلونة المتصدرب 37 نقطة ولاسيما بعد الهزيمة الكبيرة التي ألحقها بضيفه الريال في مباراة الكلاسيكو ضمن الجولة ال13.
من جهة اخرى فاز فريق برشلونة على مضيفه اوساسونا بثلاثة أهداف نظيفة دون رد معززا بذلك موقعه في صدراة الدوري الاسباني لكرة القدم مع افتتاح المرحلة ال14 في مباراة جرت الليلة الماضية على ملعب (رينو دي نافارا) في مدينة بامبلونا الشمالية.
وسجل بيدرو رودريغيز الهدف الاول لفريقه في الدقيقة 26 من الشوط الاول بعد استلامه تمريرة ذهبية من اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي ليسددها بقوة على يسار الحارس.
وصنع ميسي الهدفين الاخرين للفريق الرائد جاء الاول في الدقيقة 65 بعد استلامه كرة بينية من دافيد فيا ليسددها كرة أرضية زاحفة على يسار الحارس والحقه بالثاني في الدقيقة 82 بكرة رشيقة استقرت في شباك حارس اوساسونا ليتصدر بذلك لائحة الهدافين برصيد 16 هدف في الدوري حتى الان.
وسيطر برشلونة على جميع مجريات اللعب وتميز بالعروض والتمريرات الجميلة معززا موقعه في الصدارة برصيد 37 نقطة وفارق خمس نقاط مع غريمه التقليدي فريق ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني في الدوري. (النهاية) ه ن د / ن ب ش كونا050902 جمت ديس 



اهداف المبارة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة