الجمعة، 10 ديسمبر 2010

الاهلي يستمر في فقدان النقاط بتعادل ايجابي مع الاتحاد...فيديو


تعادل فريقا الأهلي والاتحاد السكندري في المباراة التي جمعتهما على ستاد الأسكندرية بهدفين لكل فريق وهي المباراة المؤجلةمن الأسبوع الخامس للدوري المصري.
وجاءت أهداف المباراة في الشوط الأول، فتقدم الأهلي عن طريق أبو تريكة قبل أن يتعادل الاتحاد عن طريق العجيزي ويتقدم عن طريق اوتوبونج، وذلك حتى نجح جدو في التعادل للأهلي قبل نهاية الشوط.
وأستمرت معاناة الأهلي بذلك التعادل خارج أرضه فتلك المباراة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها في تحقيق الفوز خارج الأرض.
وزاد نقطة التعادل رصيد الأهلي للنقطة 20 في المركز الخامس بينما تقدم الاتحاد للمركز 14 برصيد عشر نقاط.
شوط  أول "رايح .. جاي"
بدأ فريق الاتحاد الشوط الاول بتهديد مرمى الأهلي عبر تسديده قوية للمهاجم اوتوبونج تصدى لها بثبات محمود أبو السعود.
ورد الأهلي بهجمة مرتده قادها محمود عفروتو الذي توغل لمنطقة الجزاء بعد اجتيازه لإبراهيم سعيد مدافع الاتحاد ثم مرر الكرة لأبو تريكة الذي سددها في المرمى الخالي معلناً عن الهدف الأول للأهلي.
ولم يثبط الهدف من عزيمة نادي الاتحاد الذي يبادل الأهلي الهجمات مستغلاً مهارات وسرعة مهاجميه اتوبونج والعجيزي لتنفيذ الهجمات المرتده.
وأستغل هاني العجيزي كرة مرتده من محمود أبو السعود ليضع هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 14 من زمن المباراة.
وأستمرت سيطرة الاتحاد خلال النصف ساعة الاولى من الشوط الاول لينجح أوتوبونج من كرة رأسية في وضع هدف الاتحاد الثاني في المباراة بعد إستغلال جيد لعرضية محمد فوزي في الدقيقة 23.
وأضاع معتز اينو فرصة لهدف التعادل بعدما لم يستغل تمريرة عفروتو على حدود المنطقة وسدد كرة اعلى من عارضة الحارس الهاني سليمان.
وأنتظر الأهلي حتى الدقيقة 30 ليضع محمد ناجي "جدو" هدف التعادل للأهلي بعدما انفرد بهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري ووضعها في الزاوية البعيدة.
وبدأ الأهلي بعد الهدف الثاني محاولات للتقدم سواء عن طريق التسديدات من خارج المنطقة، وسدد معتز اينو كرة قوية لكن تصدى لها الهاني سليمان لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي.
الاتحاد فرط في الفوز في شوط متوسط المستوى
لم تشهد بداية الشوط الثاني نفس الخطورة من الفريقين التي أنتهى بها الشوط الأول، ولكن سيطر الأهلي على الكرة في وسط الملعب.
وزاد عبد العزيز عبد الشافي من قوة خط الوسط بالدفع بشهاب الدين أحمد بدلاً من مصطفى عفروتو وذلك في الدقيقة 51.
وحاول محمد ناجي جدو أن يستغل عرضية من الحبهة اليمني ليضع كرة رأسية في شباك الهاني سليمان لكن ينجح حارس الاتحاد في الإمساك بالكرة.
ويرد الاتحاد بهجمة لهاني العجيزي الذي تخطى محمد سمير مدافع الأهلي ولعب الكرة لكن تمر بجوار مرمى الحارس محمود أبو السعود.
وهدأت المباراة بين الفريقين بعد مرور 60 دقيقة من المباراة ، فأنتظر الأهلي حتى الدقيقة 62 ليهدد وائل جمعة مرمى الاتحاد عبر رأسية قوية لكن تألق الهاني سليمان في إخراجها لخارج الملعب.
وفي الدقيقة 65 مرت كرة عرضية من أمام مرمى الأهلي لم يستغلها أي من مهاجمي الاتحاد لتسجيل هدف التقدم على الفريق الأحمر.
وكاد أوتوبونج أن يضع الهدف الثالث للاتحاد بعدما أستغل خطأ دفاعي قاتل للأهلي ولكن تألق أبو السعود في التصدي لها ويحرم زعيم الثغر من التقدم.
وغاب الأداء التكتيكي من الفريقين فأعتمدا على المهارات الفردية واستغلال أخطاء المنافسين لصنع الخطورة الهجومية.
ويدفع عبد العزيز عبد الشافي بمحمد فضل بدلاً من محمد ناجي جدو، والذي ظهر يعاني من الإصابة على دكة بدلاء الأهلي.
وحاول شريف عبد الفضيل أن يتوغل داخل المنطقة بمهاره فرديه من المدافع لكن نجح فيلكس أوزو في خطف الكرة والحصول على خطأ بعدما تعرض لعرقله من محمد فضل.
وتضيع فرصة الهدف الثالث للاتحاد السكندري في الدقيقة 79 بعدما حول العجيزي كرة أعلى من عارضة مرمى الأهلي، مستغلاً عرضية من ركلة حرة مباشرة لعبها محمد ابراهيم.
وينزل محمد غدار المهاجم اللبناني في الفريق الأحمر كأخر تغييرات الأهلي على حساب معتز أينو، وهي محاولة من زيزو المدير الفني للأهلي لزيادة القوة الهجومية لخطف هدف الفوز.
ويفرط لاعبوا الاتحاد في فرصة هدف، وذلك بعدما لعبت كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة لكن تمر دون اي استغلال من لاعبي زعيم الثغر.
ويسدد أحمد فتحي كرة قوية "على الطاير" من داخل منطقة الجزاء لكن تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى الاتحاد السكندري.
وأضاع أبو تريكة أخر كرة في المباراة للنادي الاهلي بعدما أطاح بركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء أعلى من مرمى الاتحاد لتنتهي المباراة بالتعادل.

اهداف المبارة:








0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة