الجمعة، 10 ديسمبر 2010

المؤتمر الصحفي لمبارة الاهلي و الانتاج زيزو راضي و نور نسنخرج من القبو

بعد تعادل النادي الأهلي مع نظيره الإتحاد السكندري بهدفي لكل فريق، رصدنا لكم ما قاله مسئولي الناديين في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء

زيزو: راض عن التعادل أمام الإتحاد .. والفترة القادمة ستشهد حلاً جذرياً للأخطاء الدفاعية
 
أبدى الكابتن عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفني للنادي الأهلي رضاه التام عن أداء الفريق في مباراة اليوم أمام الإتحاد السكندري، مؤكداً أن نتيجة التعادل كانت عادلة لكلا الفريقين.

وأضاف زيزو في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد بعد المباراة: "إن النقص الواضح في بعض مراكز الفريق، أجبرني على وضع العديد من اللاعبين في أماكن غير أماكنهم، مثل عفروتو الذي لعب أسفل رأسي الحربة اليوم".

وأشار المدير الفني للنادي الأهلي إلى أن الفوز على الإتحاد كان قريباً للغاية من خلال الركلة الحرة المباشرة التي أهدرها أبو تريكة في نهاية اللقاء وغيرها من الفرص العديدة، موضحاً أن تشابه طريقة اللعب وحماس الفريقين أدى إلى خروج المباراة بهذه النتيجة.

واستكمل لاعب النادي الأهلي السابق حديثه معرباً عن أسفه تجاه الأخطاء الدفاعية المتكررة من قبل لاعبي الفريق، مؤكداً أن الفترة القادمة ستشهد حلاً جذرياً لهذه المشكلة الكبيرة التي تكلف الفريق كثيراً.

وأرجع زيزو تراجع نتائج الفريق للظروف الصعبة التي كانت تواجه الفريق قبل توليه مهمة الإدارة الفنية، رافضاً في الوقت نفسه النبرات المتكررة التي تشير إلى ضياع بطولة الدوري من بين أيدي النادي الأهلي، موضحاً أن حسم البطولة يبدأ من نصف الدور الثاني للبطولة.

ووعد المدير الفني الأسبق لفريق النجمة اللبناني جماهير بطل القرن الإفريقي بأن الفريق سوف يشهد تطوراً كبيراً في المباراة القادمة، مؤكداً عدم تكرار الأخطاء الدفاعية مرة أخرى.
 
 
محمد نور: روح لاعبي الاتحاد سوف تخرج الفريق من شبح الهبوط
 
اتفق الكابتن محمد نور المدرب العام لنادي الإتحاد السكندري بأن التعادل نتيجة عادلة تماماً لكلا الفريقين، مؤكداً حماس اللاعبين خلق فريق متكامل ينافس الكبار.

وأوضح نور أن الروح الكبيرة التي يتمتع بها لاعبي الفريق السكندري خلال هذه الفترة سوف تخرج نادي الإتحاد من شبح الهبوط الذي يهدده.

وأشار مدرب عام الفريق السكندري إلى أن التعليمات الفنية قبل المباراة أكدت على اللاعبين ضرورة غلق مفاتيح النادي الأهلي، وتحجيم دوره الهجومي قدر المستطاع.

واختتم نور حديثه مؤكداً لجماهير نادي الإتحاد السكندري أن الفريق سوف يعود للمكانة الكبيرة التي رسمها تليق بوضعه كفريق جماهيري كبير.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة