الخميس، 9 ديسمبر 2010

الزمالك يتحدي ذكرياته السئية عندما يواجه بني عبيد في كاس مصر...فيديو


يلتقي في الرابعة والربع عصر اليوم ـ الجمعة ـ فريقا الزمالك وبني عبيد في دور الـ32 لبطولة كأس مصر باستاد القاهرة الدولي. يدخل أبناء الفانلة البيضاء المباراة ويطاردهم شبح الماضي عندما نجح فريق بني عبيد في إقصاء الزمالك من الأدوار الأولي لبطولة كأس مصر بهدف نظيف.
رفض حسام حسن المدير الفنى للفريق اعتبار المباراة ثأرية مشيرا الي أن اللاعبين يدركون جيدا أن أي لقاء نلعبه نبحث فيه عن هدف واحد هو تحقيق الفوز سواء كانت مباريات دوري أو كؤو
وأكد طارق سليمان المدرب العام أن الجهاز الفني سيعتمد علي التشكيلة الأساسية للفريق مشيرا الي أنه لا توجد أي نية لإجراء تغييرات إلا في أضيق الحدود وأن الجهاز ينظر الي المباراة بأهمية كبيرة وأنه طالب اللاعبين بضرورة تنفيذ التعليمات .
أما فريق بني عبيد تحت قيادة تامر عبدالحميد نجم الزمالك السابق فإنه يسعي هو الآخر لتفجير مفاجأة حيث حرص تامر عبدالحميد علي مشاهدة مباريات الزمالك الأخيرة مع اللاعبين ووقف علي نقاط القوة والضعف حيث من المقرر أن يلعب بخطة دفاعية من منتصف الملعب ومراقبة  مفاتيح اللعب للزمالك خاصة شيكابالا الذي يعتبر رمانة الميزان للفريق.
وقال المدير الفنى لبنى عبيد: " المباراة ليست سهلة وسنبذل قصاري جهدنا من أجل تقديم مباراة جيدة وأن الفريق جاهز لتحقيق مفاجأة 2008 " .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة