الخميس، 9 ديسمبر 2010

الحرس يوقف نزيف النقاط ويفوز على الشرطة بهدف نظيف


نجح فريق حرس الحدود فى تحقيق الفوز على نظيره اتحاد الشرطة بنتيجة 1/0 فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الخميس، باستاد المكس ضمن مؤجلات الأسبوع الخامس من الدورى، أحرزه أحمد عبد الملك فى الدقيقة 30.

ساهم فوز الحرس فى كسر حاجز الهزائم التى تلقاها الفريق مؤخراً أمام الجونة وبتروجت، ليرتفع رصيده للنقطة الـ17 وتجمد رصيد اتحاد الشرطة عند النقطة 23 فى المركز الثالث خلف الزمالك والإسماعيلى أصحاب المركزين الأول والثانى.

الشوط الأول
جاء الشوط الأول ضعيف المستوى، حيث تبادل الفريقان السيطرة على أول ربع ساعة دون خطورة حقيقية، وكان أول ظهور هجومى من نصيب الشرطة عن طريق تسديدة قوية لمحمد الفيومى فى الدقيقة 12 تصدى لها على فرج حارس الحدود، وتظهر الخطورة لفريق الشرطة وسط دفاع من لاعبى الحرس.

على عكس سير المباراة ينجح أحمد عيد عبد الملك فى إحراز هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة 30 من عرضية أحمد كمال، حيث أخطأ محمد خلف حارس الشرطة فى الخروج من مرماه ليسدد الكرة عبد الملك فى المرمى الخالى، وكاد الشرطة أن يتعادل عن طريق الفيومى فى الدقيقة 35 من عرضية محمد رضا "بوبو" إلا أن على فرج يتصدى للكرة، ويحاول الحرس تعزيز فوزه وسط دفاع قوى من لاعبى الشرطة، وقبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة يشهر فهيم عمر حكم اللقاء الكارت الأصفر لإسلام الشاطر للخشونة مع لاعب الشرطة، لينتهى الشوط الأول بتقدم الحرس بهدف نظيف.

الشوط الثانى
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الثانى، وحاول لاعبو اتحاد الشرطة إدراك التعادل، وسط دفاع قوى من لاعبى الحرس، ويجرى طلعت يوسف المدير الفنى تغيره الأول فى الدقيقة 56 بنزول صامويل كيرا بدلاً من بوبا للإصابة، بعدها ينحصر اللعب فى منطقة وسط الملعب ويضيع مكى هدفا مؤكدا من تسديدة خارج المرمى فى الدقيقة 71، وكاد بوبا أن يتعادل للشرطة فى الدقيقة 82 من تصويبه أنقذها دفاع الحرس من على خط المرمى، ويتبادل الفريقان الهجمات بدون خطورة واضحة.

ويشهد الوقت بدلا من الضائع قمة الإثارة، حيث ينجح فريق الشرطة فى الدقيقة الأخيرة فى الحصول على ضربة جزاء بعد لمسة يد على إسلام الشاطر، وسط اعتراض لاعبى الحرس ويحصل أحمد عيد على إنذار للاعتراض، يسددها أحمد دويدار ويتصدى لها على فرج، لتنتهى المباراة بفوز الحرس بهدف نظيف.

اهداف المبارة:

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة