الجمعة، 10 ديسمبر 2010

شنايدر: إنتر ميلان لن يتنازل عن الفوز بكأس العالم


أعرب نجم إنتر ميلان الإيطالي بطل أوروبا الدولي الهولندي ويسلي شنايدر عن أمله في رفع كأس بطولة العالم للأندية لكرة القدم في أبو ظبي، مؤكدا أن فريقه لن يتنازل عن الفوز بهذه الكأس الغالية.
وقال شنايدر -في حديث إلى موقع الفيفا على شبكة الإنترنت-: "يحدونا الأمل في تقديم أداء جيد وتجاوز العقبة الأولى، تعتبر كأس العالم للأندية بمثابة جائزة بعد تحقيق انتصار استثنائي في أوروبا، وسيكون اختبارا ممتازا لنا عندما نواجه أفضل فريق في كل قارة. ليست هوية الفريق الذي سنلاقيه مهمة، فأنا وزملائي مصممون على المضي قدما في البطولة ورفع الكأس، والشعور الطاغي حاليا هو رغبة عارمة في الفوز".
وأضاف "لقد ذهبت إلى الإمارات مع إنتر ميلان في الموسم السابق خلال فترة العطلة الشتوية، وإنه لأمر رائع أن أعود إليها بعد 12 شهرا؛ لأخوض هذه المباريات المهمة التي تثبت أن الجهود الكبيرة التي بذلناها آتت ثمارها".
وأشار النجم الهولندي إلى أن "أفضل اللحظات في مسيرته كانت الفوز بالمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ"، مضيفا "لا أنسى طبعا المباراة النهائية لكأس العالم. كانت رائعة بعد سلسلة من الانتصارات على منتخبات مثل البرازيل والأوروجواي، ولكن للأسف لم تكن لصالحنا، وخسرنا المباراة لأن خصمنا كان فريقا قويا فعلا وربما كان أفضل منا".
يبدأ إنتر ميلان مشواره في بطولة العالم للأندية ضد الفائز من الوحدة الإماراتي وسيونجنام إيلهوا الكوري الجنوبي في 15 الجاري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة