الخميس، 9 ديسمبر 2010

محمد أبو تريكة: لم أسئ للزمالك لأننى أحترم نفسى .. وهذه نصيحتى لجماهير المارد الأحمر

فى حوار مطول لمحمد أبو تريكة نجم النادى الأهلى والمنتخب المصرى لجريدة العرب القطرية، تطرق اللاعب إلى عدة أمور هامة، كما طالب الجماهير بالصبر على الفريق حتى يخرج من كبوته الحالية.
وبدأ أبو تريكه حديثه مؤكداً على أن كرة القدم ليست دائمة لفريق بعينه فى العالم كله، مشيراً إلى أن الفريق لطالما أسعد جماهيره بتحقيق رقم قياسى من البطولات، وبالتالى فإن على جماهير النادى الوفية مؤازرة الفريق فى محنته حتى يعود من جديد إلى الانتصارات وحصد البطولات، كما أنصحهم بقراءة القرآن الكريم من أجل الفريق.
  
وأكد ساحر القلوب أن الفريق يمر بحالة من عدم الاتزان خاصة بعد تغيير الجهاز الفنى، مشيراُ إلى أن المستوى بدأ يتحسن بشورة ملحوظة منذ مباراة سموحة الماضية، مشدداً على أن الجميع متفائل بالمرحلة المقبلة التى ستشهد تحسن تدريجى فى الأداء والنتائج.
  
وبسؤاله عن علاقته بحسام البدرى المدير الفنى السابق للقلعة الحمراء، أكد تريكة أن علاقته طيبة للغاية بالبدرى وأنه يكن له كل الاحترام، منتقداً ما تردد فى الفترة الأخيرة بشأن تصريحاته التى فسرها البعض بصورة خاطئة، مشيراً إلى أن الإعلام دائماً ما يضخم الأمور بلا داع.
  
واختتم النجم الأهلاوى تصريحاته بالحديث عن الأقاويل التى ترددت حول نية الزمالك فى تقديم شكوى إلى لجنة الإنضباط بالاتحاد المصرى لكرة القدم، وذلك بعد اتهامه بالإساءة إلى نادى الزمالك، أوضح اللاعب أنه يحترم نفسه وتاريخه ولا يستطيع الإساءة لأحد بأى حال من الأحول.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة