الأحد، 13 مارس 2011

بنزيمة يسقط ايركوليس وسط استعداد ريال مدريد لمواجهة ليون......فيديو



 قلص ريال مدريد الفارق بينه وبين متصدر الدوري الأسباني برشلونة إلى أربع نقاط بعد تغلبه على إيركوليس (2 – 0) في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة وبهذا الفوز لم يخسر مدريد على أرضة طيلة الموسم الحالي، وكان الفرنسي كريم بنزيمة نجم المباراة الذي أحرز هدفي الفوز لمدريد رافعاً بذلك رصيده إلى 11 هدف في قائمه هدافي الدوري الاسباني .
ورفع الريال رصيده إلى 70 نقطة في المركز الثاني بينما بقي إيركوليس عند 26 نقطة في المركز 19، وفتح بنزيمة التسجيل في الدقيقة 24 إثر تمريره من الظهير الأيمن ألفارو أربيلوا، وبعد بداية الشوط الثاني بـ10 دقائق أحرز بنزيمة هدف الفوز، وكاد بالمكان لريال مدريد تحقيق الفوز بعدد أكبر من الأهداف لكن خوان كالاتايود حارس مرمى إيركوليس تألق في التصدي لعدد من الكرات الخطيرة.
وفي تصريح للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد أنه راض بشكل كبير عن أداء لاعبيه في المباراة وقال " دائما ما تكون المباريات التي تسبق مواجهات دوري أبطال أوروبا أو تلحقها ، صعبة. كان يجب أن نحقق الفوز الليلة وقد حققنا ذلك بسهولة، وتحركنا بالكرة جيدا في الشوط الثاني للمباراة" وأشار للفرنسي بنزيمة " إنه يفعل أشياء لم يسبق له تقديمها و يظهر بأفضل مستوياته ونحن نشعر بالسعادة له. إنه شيء جيد أن يشارك بنزيمة في هذه المباريات خاصة في ظل غياب رونالدو وهيجواين ، حيث أنه سجل أربعة أهداف مؤخرا وساعدنا في حصد ست نقاط مهمة". وأضاف "دائما ما أقول إنني بحاجة لدعم اللاعبين والنادي. ريال مدريد أعظم أندية العالم وسنزداد قوة بالتعاون فيما بيننا".



szólj hozzá: Rma 1-0 Her


szólj hozzá: Rma 2-0 He

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة