الأحد، 13 مارس 2011

ميلان يقع بفخ التعادل امام باري (1-1)......فيديو

دفع ميلان ثمن تعاليه على خصمه باري وتعادل بشق الأنفس بهدف لهدف في المباراة التي جرت بينهما على ملعب السان سيرو في مدينة ميلانو .

سجل رودولف الهدف الأول في الدقيقة ٣٨ وعادل كاسانو في الدقيقة ٨٢ .

بدأ الميلان المباراة ضاغطاً لكنه افتقد للإصرار المطلوب للتسجيل في حين دافع باري بقيادة الحارس جيليت عن مرماه بكل بسالة ووقف في وجه محاولات روبنييو وباتو وإبراهيموفيتش خاصة تسديدة الأخير من الضربة الحرة المباشرة وبعكس المجريات لعب المتألق ألميرون ركلة حرة ذكية جدا ً إلى رودولف الذي سجل في الدقيقة ٣٨ هدف المباراة الأول الذي أحرج أصحاب الأرض كثيراً .

حاول الميلان تعديل النتيجة بكافة الوسائل لكن التعب بدا واضحاً على إبراهيموفيتش لينتهي الشوط الأول بتقدم باري بهدف مقابل لاشيء .

الشوط الثاني بدأ بهجوم كاسح من قبل الميلان وهدف ملغي من قبل روبينيو ،  لكنه تواجه بفريق شجاع ومكافح أغلق جميع المنافذ أمام خصمه ولم تنفع محاولات إبراهيموفيش  وروبينيو ولا حتى فان بوميل ورغم التبديلات بإدخال كاسانو وإيمانويلسون لم يختلف الوضع أبداً بل على العكس ازداد سوءاً بعد طرد إبراهيموفيتش  "الذي ألغى له الحكم هدفاً أثار جدلاً كبيراً " مما أعطى انطباعاً بأن الفريق خسر المباراة لكن ماحدث كان معاكساً تماما حيث ازداد نشاط الميلان واندفاعه نحو الامام لكن باري كاد أن يباغته بأكثر من مرتدة خطيرة ، إلا أن هذه الكرات لم تمنع الأحمر والأسود من استمرار الضغط حتى جاء الفرج بقدم كاسانو أعلن الفرح في المدرجات .

بعد الهدف ازداد الضغط الميلاني كثيراً وأضاع الفريق فرصاً بالجملة أمام عبر بوميل وباتو وحتى تياغو سيلفا لتنتهي المباراة بتعادل بطعم الخسارة للمتصدر والمرشح الأول للقب
.

اهداف المبارة حصري لموقع footbolnews





0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة