الاثنين، 14 مارس 2011

الزمالك يفوز على حطين السوري بثلاثية نظيفة استعدادا لمواجهة الأفريقي.......فيديو


فاز فريق الكرة الأول بنادي الزمالك على مضيفه حطين السوري وديا بثلاثة أهداف دون رد في آخر تجربة ودية للفريق الأبيض قبل التوجه من سوريا إلى تونس مباشرة استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الإفريقي التونسي في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت المباراة احتفالية كبيرة من الجماهير السورية والمصرية التي حضرت ملعب المباراة ولم تتوقف عن الهتاف والتشجيع طوال أحداث اللقاء، كما شهد اللقاء العديد من الهتافات التي أثنت على الثورة المصرية في جو رياضي رائع.
وجاءت المباراة جيدة نسبيا غلب عليها الطابع الحماسي، وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من: عبد الواحد السيد، محمود فتح الله، عمرو الصفتي، أحمد سمير، صبري رحيل، هاني سعيد، إبراهيم صلاح، حسن مصطفى، شيكابالا، حسين ياسر المحمدي، محمد أمين عودية.
وتمكن الجزائري عودية من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 15، لترتفع وتيرة اللقاء وسط سيطرة نسبية من متصدر الدوري المصري لفارق الخبرة في صالح لاعبيه حيث يحتل فريق حطين المركز الحادي عشر في الدوري السوري.
وفي الشوط الثاني بدأ فريق حطين الدخول تدريجيا إلى المباراة دون خطورة حقيقة على مرمى عبد الواحد السيد، ورغم امتلاك فريق حطين للكرة إلا أن الخطورة كانت لأصحاب الرداء الأبيض بفضل التمريرات المتقنة من نجم الوسط شيكابالا.
وفي الدقيقة 68 يتمكن البديل أحمد جعفر من مضاعفة النتيجة بعد متابعة جيدة لكرة مرتدة من الحارس أودعها بسهولة داخل الشباك، وعقب الهدف بدقائق قليلة يشارك المهاجم أحمد حسام ميدو بدلا من هاني سعيد ليكمل الزمالك المباراة برأسي حربة صريحين.
ويحصل عمرو الصفتي مدافع الزمالك على إنذارين متتاليين ليغادر ملعب المباراة مطرودا في الدقيقة 77.
وفي الدقيقة الأخيرة يتمكن علاء علي من إضافة الهدف الثالث بكرة ماكرة من فوق الحارس لينتهي اللقاء بثلاثية بيضاء مطمئنة قبل المواجهة القارية.
يذكر أن المباراة هي الوحيدة للزمالك في معسكر سوريا حيث تم إلغاء المباراة الودية الثانية أمام فريق الوحدة بسبب الاضطرابات ولمنح الفرصة للاعبين لمزيد من التركيز في مواجهة الإفريقي التونسي.
ومن المقرر أن تغادر بعثة الزمالك مدينة اللاذقية متجهة إلى تونس مباشرة استعدادا للقاء الإفريقي المقرر الأحد المقبل على استاد المنزه.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة