الخميس، 17 مارس 2011

الإسماعيلي في مواجهة سوفاباكا الكيني


يشهد استاد الاسماعيلية عودة النشاط الكروي الرسمي اليوم ولكن على المستوى الافريقي، حيث يستضيف الاسماعيلي ممثل الكرة المصرية في الكونفدرالية الافريقية فريق سوفاباكا الكيني في اللقاء الاول بين الفريقين في دور الــ 32 للبطولة التي لم يحقق اي فريق مصري الفوز بلقبها حتى الان.
المباراة تقام في الثامنة والنصف مساء ويديرها تحكيميا جعيد رضوان المغربي ومساعداه روعاني بو عزة وليكاري رضوان الحكم الرابع رحماني منير ويراقبها من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي الاثيوبي شيهالو. وكان الفريق الكيني والذي وصل الى الاسماعيلية مساء الاربعاء قد ادى مرانه مساء امس في موعد المباراة باستاد الاسماعيلية شارك فيه الــ 18 لاعبا الذين اصطحبهم الجهاز الفني للفريق والذين سيخوضون اللقاء.. ويدخل الفريق الكيني اللقاء بمعنويات عالية خاصة بعد فوزه بكأس السوبر الكيني ورغبة المسؤولين عن الفريق في الفوز على الاسماعيلي الذي ابعدهم عن بطولة دوري ابطال افريقيا الموسم الماضي بعد تغلبه عليهم.
الاسماعيلي صاحب الارض والجمهور يسعى لتحقيق فوز مريح يساعده في لقاء العودة، خاصة ان اللاعبين في حالة جاهزية فنية وبدنية عالية.. واكتمال الصفوف بعودة المصابين ابرزهم ابراهيم يحيى وشادي محمد واحمد الجمل وعمر جمال الذي قد يشارك في اللقاء بعد تمام شفائه ومشاركته مع زملائه في التدريبات والمباريات الودية التي كان اخرها امام المقاصة والتي فاز بها الفريق 2/4. والتشكيل المزمع ان يبدأ اللقاء هو: محمد صبحي ومحمد فتحي واحمد صديق واحمد الجمل واحمد سمير فرج والمعتصم سالم وابراهيم يحيى وعبدالله الشحات واحمد حجازي وعبدالله السعيد ومحمد حمص وحسني عبد ربه وعمرو السولية وعمر جمال ومحمد محسن ابو جريشة وجوديون النيجيري وعلي جبر ومهاب سعيد واحمد خيري.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة