الأربعاء، 8 يونيو 2011

المقاصة يزيد من أوجاع سموحه بهدفين..ويقتنص المركز الخامس........فيديو

فريق المقاصة

تمكن فريق مصر المقاصة من الفوز على سموحه بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت اليوم على إستاد الفيوم في افتتاح مباريات الأسبوع الـ24.

أحرز هدفي المباراة المهاجم الإيفواري أوسو كونان في الدقائق 13 و47 من أحداث الشوط الأول.

بدأ الشوط الأول في المباراة بتكثيف هجومي من لاعبي المقاصة ، وشكلوا تهديدا كبيرا على مرمى مصطفى جابر حارس مرمى سموحة – الذي اشترك نظرا لإصابة محمد العربي حارس المرمى الأساسي وبديله وائل خليفة.

وفي الدقيقة 13 يمرر فؤاد سلامة تمريرة طولية من وسط الملعب إلى أوسو كونان الذي أفلت من الرقابة الدفاعية وانفرد بجابر ليضع الكرة من فوقه محرز الهدف الأول لفريقه.

وبعدا بثلاثة دقائق حرم مصطفى جابر الفريق الفيومي من مضاعفة النتيجة عبر تصديه لرأسية أيمن كمال التي سددها من داخل منطقة الست ياردات من عرضية عمر النجدي.

وفي أول هجمة خطيرة للضيوف راوغ أحمد حمودي مدافع المقاصة وانطلق في الجبهة اليسرى قبل أن يرسل عرضي إلى أحمد بلال حاول تسديدها لكنها اصطدمت بقدميه لتصل ضعيفة إلى مصطفى كمال.

يكثف لاعبوا المقاصة هجماتهم ، ويطلق أحمد عبد الرءوف قذيفة من حوالي 25 متر تمر بجوار القائم ، وفي الدقيقة 47 يسدد عمر النجدي كرة قوية ترتطم بالعارضة وتعود إلى أيمن كمال الذي سدد الكرة لكن مصطفى جابر يتصدى لها لتصل إلى أوسو أمام المرمى يضعها بسهولة محرزا هدفه وهدف فريقه الثاني ، قبل أن يطلق محمد فاروق صافرته معلنا نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تراجع لاعبوا المقاصة هجوميا بشكل ملحوظ ، ولم يتمكنوا من تشكيل خطورة على مرمى جابر ، وفي المقابل فشل لاعبي سموحه في استغلال تراجع مستوى أصحاب الأرض ، وأضاعوا الفرصة تلو الأخرى نتيجة لعدم تركيز إبراهيم عبد الخالق وأحمد بلال ، واحتفاظ أحمد حمودي بالكرة بشكل مبالغ فيه ليضيع على زملاؤه العديد من الفرص لإحراز أهداف.

وفي الدقيقة 70 أضاع أوسو فرصة إحرازه الهدف الثالث بعدما انفرد بالمرمى إثر تمريرة عبد الرءوف ، لكنه أطلق يسارية متوسطة القوة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى سموحة ، وتمر الدقائق سريعا لينهي فاروق المباراة بفوز مصر المقاصة وصعوده للمركز الخامس مؤقتا برصيد 37 نقطة ، أما سموحة فظل رصيده مجمدا عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة