الأربعاء، 8 يونيو، 2011

كاكا : الموسم الماضي كان الأصعب في مسيرت

أكد لاعب خط الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا في مقابلة مع صحيفة "استادو دي ساو باولو" أن الموسم الماضي كان الأصعب في مسيرته مشدداً على أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ساعده كثيراً للعودة مجدداً إلى الملاعب فيما أعرب عن اعتقاده بأن مواطنه نيمار سيحقق النجاح الكبير في حال انتقاله إلى أوروبا.

وقال لاعب ريال مدريد : "الموسم الماضي كان الأصعب في حياتي المهنية على المستوى الشخصي في حين أنه كان جيداً على المستوى الجماعي حيث حصلنا على بطولة الكأس ضد برشلونة ووصلنا إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا والمركز الثاني في الليغا ولكن هذا لا يكفي لنادٍ بحجم ريال مدريد".

واعترف البرازيلي أنه في حالة جيدة من الناحية البدنية فيما أشار إلى أنه مدين لمشجعي ريال مدريد نظراً لعدم وصوله إلى مستوى التطلعات واضاف : "أعرف أنني لم ارتقي إلى المستوى المطلوب ولكني آمل وأتوقع أن أفعل أشياءاً عظيمة مع ريال مدريد للرد على ما يقولون دون أن أنسى المساعدة الكبير من المدرب مورينيو".

وتابع بقوله : "البعض يقولون أن ريال مدريد لا يريدني في الفريق وهو شيء غير صحيح ، الإدارة كانت صادقة جداً معي وأنا ليس لدي سوى كلمات الشكر لكل ذلك الدعم المقدم لي ولكن رغبتي هي الاستمرار في هذا النادي وتقديم كل ما بوسعي إليه ، حالياً أريد العودة إلى المنتخب البرازيلي بيد أنه يجب أولاً أن ألعب بشكلٍ جيد في ريال مدريد"

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة