الجمعة، 10 يونيو، 2011

الجيش يهزم الإسماعيلي بهدف مع الرأفة ويخرجه من المنافسة على الدورى......فيديو


فقد الأسماعيلي ثلاثة نقاط غالية أبعدته عن المنافسة علي القمة بعدما خسر أمام الجيش بهدف نظيف علي ملعب جهاز الرياضة العسكري ضمن الجولة الـ24 الدوري ،وأكمل الدراويش المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 50 بعد طرد أحمد خيري ,وأحرز هدف الجيش الوحيد بابا اركو من ركلة جزاء في الدقيقة 78.

جاءت بداية اللقاء حماسية من الجانبين و لم تأخذ المباراة وقتا طويلا في مرحلة جس النبض ،حيث شهدت الدقائق الأولي محاولات من الفريقين للتهديف المبكر.

تناوب الجانبين السيطرة علي مجريات اللقاء ، وأضاع دودزي فرصة محققة في الدقيقة السابعة بعدما استغل عرضية بابا اركو ليضيعها برعونة أمام مرمي الاسماعيلي الحالي،قبل أن يعود اللاعب نفسه ليهدر فرصة أخري محققة.

وفي المقابل نظم الدراويش صفوفه و بدأ في الضغط الهجومي عن طريق جودوين وأحمد سمير فرج و عبد الله السعيد الذين كانوا مصدر خطورة وقلق لمدافعي الجيش طوال اللقاء,ففي الدقيقة الـ30 فاجئ سمير فرج الجميع بتسديدة قوية لكنها ضلت طريقها إلي شباك الجيش بعدما ارتطمت بالقائم،فيما استغل الجيش تقدم مدافعي الأسماعيلي و باغتوا بالهجمات المرتدة عن طريق بابا اركو ودودزي التائه لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأكمل الدراويش المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 50 بعد أن منح عمر فهيم حكم اللقاء البطاقة الحمراء لأحمد خيري لتدخله العنيف علي صلاح أمين لاعب الجيش..حاول لاعبو الطلائع استغلال النقص العددي بتكثيف الهجمات لكن دون خطورة حقيقية.

وشهدت المباراة في الربع ساعة الأخيرة إثارة كبيرة من الفريقين ، انطلق أيمن حفني الخطير في الدقيقة 71 مستغلا تقدم محمد فتحي حارس الدراويش ليلعبها ساقطة كادت أن تعلن عن أول أهداف اللقاء لكنها مرت بجانب القائم.

ووصلت سخونة المباراة إلي ذروتها في الدقيقة 78 عندا احتسب عمر فهيم حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الجيش بعدما عرقل المعتصم سالم مدافع الدراويش أيمن حفني المنطلق ,لينفذها بابا اركو ليعلن عن أولي أهداف المباراة لتصبح النتيجة هدف مقابل لا شئ للجيش،وهو ما قابله جماهير الاسماعيلي بسخط كبير وقاموا بتحطيم مقاعد المدرجات في شكل مشين.

حاول لاعبو الدراويش إنقاذ ما يمكن إنقاذه ،عن طريق تكثيف الهجمات أملا في التعويض ,إلا أن الجيش اعتمد في الدقائق الأخيرة علي التكتل الدفاعي و الانطلاق في هجمات مرتدة عن طريق أركو و حفني لينتهي اللقاء بفوز الجيش بهدف وحيد.

بهده النتيجة رفع الجيش رصيده إلي 30 نقطة و يقفز إلي المركز الثامن ،بينما يتجمد الأسماعيلي في المركز الثالث برصيد 42 نقطة.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة