الخميس، 9 يونيو، 2011

صحيفة انجليزية تتهم نادال بأنه شاذ جنسيا !


فوجئ عشاق المصنف الأول عالميا النجم الاسباني رافائيل نادال بتقرير كتب على الصن داي تايمز ذكر فيه بأن نادال شاذ جنسيا و مباريته تتسم بالملل !
و في المقابل اعربت الكاتبة لين باربر عن دهشتها من ردت فعل الجمهور الذي كال لها السباب و ارسل لها التهديدات عبر بريدها الالكتروني و أكدت بأن المعلومات التي قدمتها في الموضوع حقيقة ولا تحتاج الى تأويل, و بالنظر الي هذه المقالة الساذجة و التي نالت الكثير من السخرية و خاصة عبر موقع ياهو سبورت العالمي الذي بدأ في تفصيل الاشياء التي دفعت الكاتبة الى اتهام نادال بمثل هذه الاشياء.
حيث ذكرت الكاتبة بأن نادال لا يظهر اهتماما بصديقته ؟ و في رد لموقع ياهو قال حتى و ان لم يتحدث نادال كثيرا عن صديقته الا انه يملك صديقة و يركز في عمله قبل كل شيء وهي متفهمة لذلك فما دخلك انت؟, و تحدثت عن عدم تغير رقم هاتفه المحمول رغم فوزه بكل البطولات وهو ما يعني رغبته في البقاء على حياته السرية  !! ليرد الموقع قائلا من المعروف عن نادال بأنه رجل عملي لديه هاتف يعمل و رقم يعرفه اصدقائه لماذا يغيره ؟
و اكملت الصحافية التي يبدو و انها ارادت ان تشتهر على حساب لاعب التنس الأشهر في العالم حاليا قائلة: كيف يتحمل الابتعاد عن صديقته طوال العام ؟. و يبدو و ان الكاتبة نسيت بان نادال يملك فترات راحة و انه يرى صديقته و يزور اهله دائما طوال العام لذلك فعليها ان تدرس حياة نادال جيدا قبل ان تكيل له مثل هذه الاتهامات.


هناك تعليق واحد:

  1. هههههههههههههههههههههههه كسم الهكس :D :D

    ردحذف

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة