الأحد، 5 يونيو، 2011

شحاتة يلمح للرحيل بعد مطالبة الجماهير.. ومشادة بين شيكابالا وغريب

شنت الجماهير المصرية هجوما على الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم بقيادة حسن شحاتة، عقب التعادل السلبي مع منتخب جنوب إفريقيا اليوم الأحد في الجولة الرابعة من مباريات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2012، وخروجه من التصفيات.

وطالبت الجماهير بضرورة رحيل شحاتة على الفور، بعد فشله في قيادة الفراعنة لتحقيق الفوز على جنوب إفريقيا وإنعاش الآمال في التأهل إلى كأس الأمم. ورددت الجماهير التي تواجدت في مدرجات استاد الكلية الحربية لمؤازرة المنتخب المصري عبارة "إرحل إرحل .. ياشحاتة".
ورد حسن شحاتة على الجماهير بإيماءة برأسه تعني عدم استمراره في مهمة تدريب المنتخب المصري في الفترة المقبلة.

فيما دخل محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب منتخب مصر في مشادة كلامية مع شوقى غريب المدرب العام للمنتخب، وذلك أثناء خروج اللاعب بعد تغييره فى الشوط الثانى من مباراة جنوب أفريقيا التى أقيمت اليوم الأحد فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2010.

وكان شيكابالا قد وجه إشارات للجهاز الفني بعد خروجه غاضبا، تعنى رفضه استبداله، مما أضطر شوقى غريب للرد عليه بأنه لم يقدم المستوى المطلوب، وكادت الموقف يتأزم لولا تدخل الدكتور أحمد ماجد طبيب المنتخب الذى نجح فى تهدئة شوقى غريب.

ومن ناحية أخرى، ألغي المؤتمر الصحفي الذي كان مقررا إقامته عقب اللقاء، نظراً لعدم حضور أي فرد من الجهاز الفني للمنتخب الوطني للمشاركة في المؤتمر، نتيجة لحالة الغضب الشديدة التي سيطرت على الجميع، نتيجة إنتهاء المباراة بالتعادل السلبي وضياع حلم الجماهير المصرية في تأهل منتخب مصر "حامل اللقب" إلى أمم إفريقيا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة