الاثنين، 6 يونيو، 2011

صحيفة: مغالاة زيدان تهدد اتمام انتقاله للأهلي


قالت صحيفة "الجريدة" الكويتية إن صفقة انتقال اللاعب محمد زيدان مهاجم منتخب مصر للنادي الأهلي المصري مهددة بالفشل بسبب مغالاة اللاعب فى طلباته المادية.
ووفقا للصحيفة، فإن لجنة الكرة بالنادي الأحمر برئاسة حسن حمدي طلبت من عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والاستثمار بالنادي سرعة التغلب على ازمة مغالاة نجم منتخب الفراعنة واقناعه بالتوقيع الرسمي واغرائه بالاعلانات وغيرها من المميزات فى حالة انضمامه رسميا للأهلي.
يأتي ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه القيعي مساء السبت أن الأمور كلها باتت فى يد اللاعب الذى يجرى معه اتصالات منتظمة خلال تواجده بالقاهرة للمشاركة فى مباراة جنوب افريقيا وأن الصفقة ستتم فور اتخاذه قرارا بالرحيل عن بطل الدوري الألماني هذا الموسم والعودة لمصر للعب مع الأهلي.
وأعلن زيدان فى وقت سابق عن ترحيبه باللعب للأهلي مستقبلا وهو ما لاقى ترحيبا من المدرب البرتغالي مانويل جوزيه الذى رحب هو الآخر بدوره بضم لاعب هامبورج وماينز السابق.
والمح زيدان إلى رغبته فى ترك دورتموند بحثا عن المشاركة بصفة أساسية فى المباريات بعدما لازم مقاعد البدلاء لفترات طويلة مع ناديه فى الموسم المنصرم عقب شفائه من الإصابة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة