الثلاثاء، 7 يونيو 2011

مورينيو يزور أكاديمية أسباير في الدوحة.......صور



زار المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينهو، صباح اليوم (الثلثاء) أكاديمية "أسباير" للتفوق الرياضي بالعاصمة القطرية (الدوحة)، وكان في استقباله عدد من قيادات الأكاديمية وكبار مدربيها وعدد من المسئولين.
ومع وصوله لصالة كبار الزوار، تولى أحد الإداريين شرح خريطة الأكاديمية والمنشآت الرياضية الموجودة في منطقة "أسباير زون"، ثم قام بجولة شملت الملعب المغطى لكرة القدم والملاعب الفرعية الخارجية والصالات متعددة الاختصاصات التي أقيمت عليها أهم البطولات العالمية مثل الصالة التي احتضنت بطولة العالم لألعاب القوى العام الماضي وبقية المنشآت المختلفة.
وخلد مورينهو هذه الزيارة بالإمضاء على قميص "أسباير" وعلى لوحة المشاهير داخل البهو الرئيسي للأكاديمية والذي يضم أيضا توقيعات لنجوم عالميين مثل البرازيلي "بيليه" والأرجنتيني دييغو مارادونا والمدرب أليكس فيرجسون وآخرين.
من ناحية أخرى، حرص مورينهو على متابعة محاضرة خاصة بمدربي الأكاديمية كان يديرها مدرب فريق الأهلي القطري المدرب القطري عبدالله مبارك الذي تم اختياره كأحسن مدرب في الموسم وتحدث مورينهو أيضا إلى عدد من المدربين بروح الدعابة والتلقائية، ولكن المدرب البرتغالي امتنع عن الإدلاء بأي تصريحات ولم يعقد المؤتمر الصحافي الذي كان من المقرر إقامته بسبب ضيق الوقت، واكتفى ببعض التعليقات الجانبية لعدد من الإعلاميين الذي حاولوا طرح بعض الأسئلة عليه كما عبر عن سعادته بالتواجد في الدوحة وزيارة أسباير التي اعتبرها "اكتشافا جيدا".
ولم يعلق مورينهو على إمكانية زيارة الدوحة مع ريال مدريد لإقامة معسكر تدريبي خارجي في ديسمبر/ كانون الأول المقبل، كما تفعل أندية أوروبية أخرى مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني واكتفى بالتعليق ضاحكا:"سنفكر في الأمر".
وجاءت زيارة مورينهو إلى الدوحة بناءا على دعوة من قناة الجزيرة الرياضية وكان برفقته صباح اليوم مدير قنوات "الجزيرة الرياضية" ناصر الخليفي، إذ تشير بعض الأنباء إلى أن مدرب ريال مدريد سيحل ضيفا على الجزيرة هذا الصيف لتحليل مباريات بطولة أمم أميركا الجنوبية "كوبا أميركا".




0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة