الجمعة، 10 يونيو، 2011

جوليو ساليناس : أغويرو يناسب ريال مدريد أكثر من برشلونة

أكد اللاعب السابق لبرشلونة جوليو ساليناس أن مهاجم أتلتيكو مدريد سيرجيو أغويرو سيكون مناسباً لريال مدريد بشكلٍ أكبر من البارسا مشيراً إلى أن النادي الكتلوني لا يبحث عن اللاعبين الذين يفضلون التحدث باستمرار إلى وسائل الإعلام.

وقال ساليناس لوسائل الإعلام الإسبانية : "لا أعتقد بأن برشلونة يفكر في التعاقد مع سيرجيو أغويرو لأن سياسة النادي لا تحبذ التعاقد مع لاعبين يظهرون باستمرار في وسائل الإعلام ولهذا فإن أغويرو سيكون مناسباً لريال مدريد أكثر من برشلونة".

وفيما يتعلق بالموسم القادم واضاف : "برشلونة ليس بحاجة للكثير من التعاقدات للموسم المقبل وذلك لأنه لعب ثلاث سنوات بنفس العدد من اللاعبين وأحرز عشرة الألقاب ولكن يجب التحسن وخصوصاً في خط الهجوم حيث أن بويان ليس لديه شيئاً ليقدمه حالياً ولهذا فإن على المدرب غوارديولا التعاقد مع الكسيس سانشيز أو روسي".

ورداً على سؤال حول إمكانية التعاقد مع قائد أرسنال سيسك فابريغاس وقال : "التعاقد معه سيكون جيداً ولكن من وجهة نظري فإن برشلونة لديه تياغو ألكانتارا الذي اعتبره لاعباً كبيراً الذي من الممكن اعارته لسنة لفياريال أو إلى أرسنال ولكن سيكون من الخطأ أن تقرر الإدارة بيعه".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة