السبت، 18 ديسمبر 2010

صحيفة:مانويل جوزيه يعود للاهلي المصري وانزو هيكتور يخلفه في الاتحاد


اقترب البرتغالي  مانويل جوزيه مدرب نادي الاتحاد السعودي الحالي من العودة لتدريب الأهلي المصري على الرغم من التكتم الشديد من قبل الإدارة المصرية، إلا أن هناك اتفاقا على أن يتم تأخير الإعلان عن الانتقال إلى وقت لاحق. وأفادت المصادر ذاتها أن جوزيه ينتظر قرار إقالته من قبل إدارة نادي الاتحاد، من أجل عدم تحمله الشرط الجزائي البالغة قيمته 160 ألف يورو.  بحسب صحيفة عكاظ السعودية.
وكشفت المصادر أن اسم المدرب الأرجنتيني أنزو هيكتور برز بقوة داخل أرجاء البيت الاتحادي للعودة مجددا لقيادة الفريق الأول خلفا لجوزيه، بعد أن حصد نجاحا في قيادة العميد لحصد كأس الملك للأبطال من أمام الهلال في الموسم الماضي.

من جانبه، أوضح مدرب الاتحاد مانويل جوزيه خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد البارحة عقب نهاية مباراة فريقه أمام الفيصلي أن تعادل الفريق بسبعة مواجهات أمر مستغرب بالنسبة له خلال مسيرته التدريبية في 33 عاما الماضية، مبينا أن فريقه لو استغل خلال المباريات الماضية أكثر من 20 فرصة جيدا لكانت كفيلة بتحقيق لقب الدوري، موضحا أن اللاعبين يعيشون بعض الضغوطات التي أسهمت في توالي التعادلات خلال الجولات الماضية في بطولة الدوري، مشيرا إلى أنه سعى بدءا من مواجهة النصر لتغيير الخطة الفنية التي يلعب بها الفريق باللعب بخمسة مدافعين وسعيه للثبات على ذلك الأسلوب الفني خلال مباراتي الاتفاق والفيصلي، رافضا في ختام حديثه التطرق لطاقم التحكيم الذي أدار فريقه في لقاء البارحة خشية تعرضه للعقوبة مجددا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة