الأحد، 12 ديسمبر 2010

بينيتيز: الإنتر سيكون بطل العالم


أكد الإسباني رافايل بينيتيز مدرب فريق إنتر ميلان بطل إيطاليا وأوروبا لكرة القدم، أن لديه ثقة كبيرة بإمكانية إضافة لقب جديد إلى سجل النادي في بطولة العالم للأندية التي تجرى حاليا في أبوظبي. وقال في مؤتمر صحافي أمس ''أنا متفائل بتحقيق نتائج طيبة في البطولة، ولدي ثقة بتأهل إنتر ميلان إلى المباراة النهائية، والمنافسة على اللقب لتحقيق إنجاز جديد لبطل أوروبا''.
وتابع ''نحن فخورون بالمشاركة في هذه البطولة العالمية، ولدينا هدف واحد فقط وهو الفوز والتتويج باللقب، فإنتر من الأندية الكبيرة على مستوى العالم، ولديه رصيد ضخم من البطولات سواء على صعيد الكرة الإيطالية أو الأوروبية، الفريق حقق لقب البطولة عندما كانت تقام بين بطلي أوروبا وأمريكا اللاتينية، ولكننا نطمح إلى إضافة إنجاز جديد لخزانة ألقاب النادي في النسخة الحالية، ومواصلة الهيمنة الأوروبية عليها في السنوات الأخيرة''.
وأوضح بينيتيز أن فريقه ''جاهز للمواجهة الأولى في نصف النهائي على الرغم من المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه في الفترة الماضية، فالفوز بمونديال الأندية يأتي في مقدمة أولويات النادي''.
ورد على النتائج الضعيفة وتراجع أداء الفريق منذ بداية الموسم بالقول ''انخفاض الأداء قد يحدث لأي فريق في العالم، إنتر فريق كبير على مستوى العالم، ويملك مجموعة من أفضل اللاعبين، فلا يمكن أن ينهار في لحظة واحدة ولديه الإمكانيات التي تؤهله لاستعادة مستواه والحفاظ على صورته كأحد الفرق الكبيرة في العالم''.
من جانبه، قال الكولومبي إيفان كوردوبا مدافع الفريق ''لدينا هدف واضح من المشاركة في مونديال الأندية وهو الفوز باللقب، فنحن مستعدون نفسيا وبدنيا وفنيا للمشاركة، ونعلم أننا أمام مهمة صعبة، ولكنها مهمة سنحاول عبورها بنجاح''، مضيفا ''اللاعبون يدركون أهمية البطولة، والفريق لديه الأسلحة اللازمة للفوز بالكأس، لأن الفرصة قد لا تتكرر في الفترة القريبة''.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة