الاثنين، 13 ديسمبر 2010

الجباس في الأهلي مقابل أحمد حسن


كشف النادي الأهلي عن هوية اللاعب المتوقع رحيله إلى نادي ليرس البلجيكي مقابل التعاقد مع دودي الجباس لاعب وسط الأخير خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.
وأفاد مراسل "جود نيوز فور مي" داخل القلعة الحمراء أن الصقر أحمد حسن هو اللاعب المعني وأنه بات قريبا من الرحيل عن النادي الذي انضم إليه في مايو 2008 قادما من أندرلخت البلجيكي.
وينتهي عقد لاعب الإسماعيلي السابق مع الأهلي في الصيف المقبل ولم تتحرك إدارة حامل لقب الدوري لتجديد تعاقده.
وسيكون من حق قائد منتخب مصر التفاوض مع أي ناد في يناير المقبل وفقا للوائح التي تسمح له بذلك خلال فترة الستة أشهر الأخيرة قبل نهاية عقده.
وفي حال قرر الصقر اعتزال كرة القدم فإنه سيتجه إلى العمل الإعلامي في مصر مع ماجد سامي مالك ليرس البلجيكي ووادي دجلة المصري.
وسيشغل الصقر منصب المستشار الفني لفريق وادي دجلة الكروي والمستشار الإعلامي لقناته التلفزيونية.
ويأتي الحديث عن تفاوض الأهلي مع الجباس في الوقت الذي ترددت فيه أنباء عن فشل المفاوضات مع سينجلوما لاعب مازيمبي الكونغولي.
من جانب آخر، ترددت أنباء حول خلاف بين الصقر وبين إدارة ناديه بسبب حلوله أمس ضيفا على برنامج "مساء الأنوار" الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي على قناة "مودرن سبورت".
وكان مسئولو القناة قد خاطبوا إدارة الإعلام في الأهلي بشأن استضافة اللاعب وهو ما رفضه النادي.
وأصر اللاعب على حضور البرنامج وطلب من شلبي مخاطبته بــ"قائد منتخب مصر" لرفع الحرج عن الأهلي والتحايل على قرار النادي برفض ظهوره في البرنامج.
وتفيد الأنباء بأن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي قرر فرض غرامة مالية على الصقر قدرها 50 ألف جنيه، معبرا عن دهشته لما حدث كون أن اللاعب يتمتع بالخبرة الكافية التي تحول بينه وبين مخالفة تعليمات ناديه.
وكان الأهلي قد قرر منع لاعبيه من الإدلاء بالتصريحات الإعلامية، فيما أكد عبدالعزيز عبدالشافي مدرب الفريق في المؤتمر الصحفي الذي أعقب توليه المسئولية خلفا لحسام البدري أنه يحترم الإعلام وأن العلاقة ستظل وطيدة بين الجانبين.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة