الأحد، 12 ديسمبر 2010

نيوكاسل يلحق هزيمة ثقيلة بضيفه ليفربول


ألحق فريق نيوكاسل هزيمة ثقيلة بضيفه ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جرت بينهما يوم السبت 11 ديسمبر/كانون الأول على ملعب "سانت جيمس بارك" ضمن المرحلة السابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

تقدم أصحاب الأرض في الشوط الأول بهدف مقابل لاشيء جاء عن طريق لاعبه كيفن نولان في الدقيقة الـ (15)، وأدرك الضيوف التعادل في الشوط الثاني بواسطة الهولندي ديرك كاوت بهدف سجله في الـ 49، ولكن فريق نيوكاسل تمكن من تسجيل هدفين متتاليين عير كل من جوي بارتون واندرو كارول في الدقيقتين الـ (80، 90) من عمر المباراة.

وتجاوز فريق نيوكاسل ضيفه ليفربول في سلم الترتيب بعد أن رفع رصيده الى 22 نقطة في المركز الثامن.
أستون فيلا يستعيد توازنه
وفي مباراة أخرى من المرحلة نفسها استعاد فريق أستون فيلا توازنه لخسارته في المرحلة الماضية أمام ليفربول بالذات بثلاثة أهداف دون رد، استعاد توازنه بفوزه على ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدفين مقابل هدف واحدـ أحرز هدفي الفائز كل من ستيوارت دوانينغ والمهاجم المخضرم إميل هيسكي في الدقيقتين الـ (25، 80)بينما سجل المدافع النمساوي بول تشارنر هدف وست بروميتش ألبيون في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.
ورفع  أستون فيلا رصيده بهذا الفوز الى 20 نقطة ويحتل المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد فريق وست بروميتش ألبيون عند 22 نقطة ويحتل المركز العاشر.


All Goals


0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة