الخميس، 3 فبراير 2011

انتر يكسح باري بثلاثية بقيادة نجوم الانتقالات الشتوية......فيديو


اهدت الصفقات الشتوية الفوز مجدداً للانتر بعدما سجل المغربي حسين خرجه والايطالي باتزيني هدفين من ثلاثية النيرازوري التي فاز بها على باري بالمباراة التي جمعتهما على ارض الاخير في الاسبوع 23 من الدوري الايطالي.
وصمد لاعبوا باري امام ابناء ليوناردو طوال الشوط الأول للمباراة، حتى جاء الشوط الثاني بأهداف الانتر الثلاثة عن طريق خرجه -الذي سجل اول اهدافه مع الانتر- وباتزيني وشنايدر.
وسيطر انتر ميلان على الشوط الاول للقاء مستغلا تراجع لاعبوا باري للخطوط الخلفية فكاد أن يخطف ديجو ميلتو اول اهداف اللقاء لصالح الانتر لكن تألق جيلت حارس أصحاب الأرض.
واعتمد لاعبوا باري في هجومهم على التسديدات من خارج منطقة الجزاء معتمدين على قوة تسديدات الخطير الميرون ولكن خوليو سيزار كان بالمرصاد وتصدى لتسديدات باري القليلة.
وفتح الانتر اللعب على الاجناب لخلق مساحات في دفاع باري المتكتل، فتألق مايكون الظهير الأيمن للنيرازوري في جبهته وحول عدد من الكرات العرضية لم يستغلها مهاجمي الانتر سواء باتزيني او ايتو او ميلتو.
وقبل نهاية الشوط الاول حاول اوكاكا في احد هجمات باري القليلة ان يسدد على مرمى الانتر لكن تصل لخوليو سيزار ضعيفة لينتهي الشوط بالتعادل السلبي بين الفريقين.
ومع بداية الشوط الثاني كاد ايتو ان يضع اول اهداف النيرازوري بعد تبادل للتمريرات مع ديجو ميلتو لكن تصل سهله للحارس جيليت.
واستمرت محاولات الانتر لاختراق دفاعات باري، حتى نجح المغربي حسين خرجه المنضم من صفوف جنوه في هز شباك أصحاب الأرض واحراز اول اهداف الانتر في الدقيقة 70 من زمن المباراة.
وتلقى خرجه تمريرة رائعة من الكاميروني صاموئيل ايتو ليستغلها ويحول الكرة لداخل شباك جيليت حارس فريق باري.
ويواصل انتر ميلان هجومه على دفاعات باري لتعزيز هدف خرجه، ولكن يصمد دفاع باري امام محاولات النيرازوري المستمره.
وحاول جاري لاعب باري ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة 86 من تسديده على مرمى الانتر لكن يتصدى لها خوليو سيزار.
وصمد دفاع باري مجدداً امام محاولات الانتر، قبل ان يأتي الوقت بدل الضائع ويسجل الوافد الجديد من صفوف سامبدوريا باتزيني هدفه الثالث مع الانتر في مبارتين وهدف الانتر الثاني في المباراة في الدقيقة 94.
ولم ينتظر شنايدر طويلاً حتى سجل ثالث اهداف الانتر في المباراة في الدقيقة 96 بعد دقيقتين فقط من ثاني اهداف النيرازوري لتنتهي المباراة لصالح الضيوف بثلاثية نظيفة.
وارتفع رصيد انتر ميلان للنقطة 41 من 22 مباراة وبفارق سبع نقاط عن الميلان المتصدر والذي لعب 23 مباراة، بينما استمر باري في المركز الأخير برصيد 14 نقطة.

0 – 1
0 – 2
0 – 3
Chivu punched bari players

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة