السبت، 5 فبراير 2011

مانشستر يونايتد يختبر قدراته أمام ولفرهامبتون

يبدو مانشستر يونايتد مرشحا للاحتفاظ بسجله خاليا من الهزائم في مبارياته الـ 29 حتى الان عندما يحل ضيفا على متذيل الترتيب ولفرهامبتون في المرحلة السادسة والعشرين من بطولة انكلترا لكرة القدم.
ويأمل الشياطين الحمر ان يكون الولد الذهبي واين روني قد استعاد شهيته التهديفية بعد الثنائية التي سجلها في مرمى استون فيلا الثلاثاء الماضي.
يرى اليكس فيرغسون مدرب نادي مانشستر يونايتد ان مهاجمه واين روني بات جاهزا لانطلاقة قوية هذا الموسم بعدما أحرز هدفين في وقت سابق من الاسبوع الجاري.
وسجل روني هدفين في مباراة انتهت بفوز يونايتد على استون فيلا 3 - 1 يوم الثلاثاء الماضي في إشارة إلى أنه قد يعود إلى مستواه العالي بعد ظهوره بشكل متوسط هذا الموسم متأثرا بإصابة ومشاكل خارج الملعب. وبعد إحراز روني 34 هدفا في الموسم الماضي لم يحرز إلا خمسة أهداف في كل المسابقات هذا الموسم. ويعتقد فيرغسون أن مهاجم منتخب انكلترا سيتلقى دفعة قوية بالهدفين الأخيرين.
وقال فيرغسون في مؤتمر صحفي قبل ملاقاة ولفرهامبتون في الدوري «إنه يملك حماسا رائعا في المباريات ويحاول دائما أن يبذل قصارى جهده». وأضاف «ما يزيد على ذلك.. اني اعتقد انه بعدما أحرز الهدفين سينطلق بقوة اذا استغل كل فرصة كما فعل في المباراة الماضية.. يتبقى 14 مباراة في الدوري ومباريات في بطولة اوروبا وكأس الاتحاد الانكليزي.. وبوسع اللاعب ان يحقق معدلا جيدا من تسجيل الأهداف هذا الموسم».

رفائيل يعود
وسيكون بوسع الظهير الأيمن رفائيل المشاركة غدا بعد غيابه عن اخر مباراتين بسبب الاصابة كما تعافى دارين فليتشر لاعب الوسط الذي خرج مصابا أمام استون فيلا أصبح جاهزا للمشاركة غدا. واذا تجنب يونايتد الهزيمة أمام ولفرهامبتون المتعثر فانه سيسجل رقما قياسيا بعدم الخسارة في 30 مباراة متتالية في الدوري بعدما عادل رقمه القياسي في موسم 1998 - 1999 عندما تغلب على استون فيلا. لكن الفريق يبقى بعيدا عن الرقم القياسي المسجل باسم ارسنال الذي انهى موسم 2003 - 2004 من دون أي خسارة وذلك كجزء من مشوار استمر 49 مباراة بالدوري من دون هزيمة حتى تعثر أمام يونايتد.

أرسنال يسعى للثأر
اما ارسنال الثاني فيحل ضيفا على نيوكاسل يونايتد في مباراة ثأرية للأول الذي سقط على ارضه بشكل مفاجئ ذهابا.
وفي المباريات الاخرى، يلتقي ستوك سيتي مع سندرلاند، واستون فيلا مع فولهام، وايفرتون مع بلاكبول، ومانشستر سيتي مع وست بروميتش البيون، وتوتنهام مع بولتون، وويغان مع بلاكبيرن.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة