الخميس، 3 فبراير 2011

قطر تفسخ عقد ميتسو بالتراضي


أنهى الاتحاد القطري لكرة القدم أمس الخميس رسميًا عقد مدرب المنتخب الوطني الفرنسي برونو ميتسو بطريقة ودية وذلك عقب أخفاق كأس آسيا التي احتضنتها قطر مؤخرا. ووصل المنتخب القطري في البطولة القارية إلى الدور ربع النهائي قبل خسارته أمام نظيره الياباني (2-3) الذي توج لاحقا باللقب.
وأعلن الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم في مؤتمر صحافي عقده أمس الخميس بحضور ميتسو التوصل إلى اتفاق ودي مع الأخير من أجل أنهاء عقده الذي كان يمتد حتى 2014. وقال الشيخ حمد: إن اتحاد الكرة كان بمقدوره اتخاذ القرار عقب خروج الفريق من كأس آسيا لكنه ارتأى الجلوس مع ميتسو ومناقشة وتقييم الفترة الماضية التي امتدت لفترة عامين، مشيرا إلى «أن الاتحاد القطري لديه ثقافة الشكر لكل من عمل وخدم الكرة القطرية ومن هذا المنطلق توصلنا إلى اتفاق مع ميتسو بانهاء العلاقة وتوجيه الشكر إليه على ما قدمه طوال الفترة الماضية».
وأوضح أنه كان قريبا من المنتخب خلال البطولتين الأخيرتين وهما كأس الخليج بعدن وكأس آسيا بالدوحة، مضيفا "واستطيع القول أن ميتسو قام بواجبه على أكمل وجه وإذا كانت العلاقة تنتهي اليوم فإنها لن تنتهي مطلقا وهناك فصول أخرى مع المدرب القدير». ورفض رئيس الاتحاد القطري التطرق إلى البديل وقال: «إننا نعقد هذا المؤتمر من أجل تقديم الشكر إلى ميتسو وعندما نحسم أمر المدرب الجديد سوف نعلن عنه ربما الأسبوع القادم»، مؤكدا أن البرتغالي كارلوس كيروش ليس من المرشحين لتولي المنصب وأن وجوده في الدوحة الأسبوع الماضي كان بدعوة من الاتحاد لكي يشاهد نهائي كأس آسيا.
من جانبه قال ميتسو: إن كانت لديه طموحات كبيرة لم يستطع تحقيقها لأسباب كثيرة، مشيدا بتعاون اتحاد الكرة خلال الفترة الماضية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

شارك بتعليفك

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة